facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رئيس الأركان يستقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط   النائب طهبوب تتحدث حول الإصلاح السياسي الأردني في جامعة الشرق الأوسط   التحقيقات الجنائية الرقمية في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نادي جامعة البترا يطلق الحملة الشتوية الرابعة والعشرون   بالصور .. "زين" تطلق منصتها الرياضية الجديدة للألعاب الإلكترونية   أسرة "عمان العربية" تغرس (300) شجرة بعيدها   رجائي المعشر عضوا في الأعيان   الرزاز: علينا إعداد أنفسنا للسيناريوهات المختلفة على مستوى المنطقة   نقابة الاطباء ترفض ترخيص الجامعات الطبية   تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات سفر الأردنيين بالخارج  
6 وفيات و380 اصابة نتجت عن حوادث خلال العيد
التاريخ : 14-08-2019 10:01:11 | المشاهدات 3123

هوا الأردن - بينت إدارة الإعلام أن المديرية العامة للدفاع المدني تعاملت من خلال كافة مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك (منذ صباح يوم الأحد و حتى عصر يوم الأربعاء) مع (806) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (380) إصابة مختلفة و (6) حالات وفاة أغلبيتها ناجمة عن حوادث السير .



حيث بلغ مجموع حوادث الإنقاذ التي تعامل معها جهاز الدفاع المدني (393) حادثاً ، نتج عنها (374) إصابة ووفاة (5) أشخاص و بلغ مجموع حوادث الإطفاء التي تعامل معها جهاز الدفاع المدني خلال هذه الفترة (413) حادثاً ، نتج عنها (6) إصابات وحالة وفاة واحدة , في حين تم التعامل مع (2140) حالة مرضية مختلفة .



وفي ما يلي ابرز الحوادث التي تعامل معها الدفاع المدني خلال عطلة عيد الأضحى :

وفاة سيدة و إصابة أربعة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاء تعاملت فرق الإنقاذ و الاسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور وقع في المنطقة الحرة , نتج عنه وفاة سيدة و إصابة أربعة آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم .


حيث قامت فرق الاسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم و إخلاء الوفاة إلى مستشفى الزرقاء الحكومي و حالة المصابين العامة متوسطة.



وفاة طفل وإصابة شقيقته اثر حريق شقة في الزرقاء

تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حريق شب داخل إحدى الشقق بمنطقة حي الرشيد, مما أدى إلى وفاة طفل يبلغ من العمر ستة أعوام وإصابة شقيقته البالغة من العمر إحدى عشر عاما اثر تعرضهما لحروق في مختلف إنحاء الجسم حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة علية ومنع انتشاره إلى باقي الشقق المجاورة في حين قامت فرق الاسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابة ونقلها وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي , حيث وصفت حالة المصابة العامة بالمتوسطة .



وفاة ثلاث أشخاص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور مركبة واصطدامها بلودر مصطف على جانب الطريق بعد جسر ماركا باتجاه الزرقاء , حيث نتج عن الحادث وفاة ثلاث أشخاص وإصابة اثنين آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم .


حيث عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى الأمير فيصل ومستشفى ماركا الإسلامي وحالة المصابين العامة بالغة .


وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ و الاسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد مع حادث صعقة كهربائية في منطقة المغير , نتج عنه وفاة شخص يبلغ من العمر (43) عاماً , حيث تم إخلاء الوفاة إلى مستشفى الأميرة بسمة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق