facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
ضبط 114 متسولا منذ بداية آب
التاريخ : 18-08-2019 08:47:48 | المشاهدات 1578

هوا الأردن - ضبطت كوادر وحدة مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية 114 متسولا من البالغين والأحداث، عبر 36 حملة في العاصمة عمان منذ بداية الشهر الحالي.



وقال مدير مديرة مكافحة التسول في الوزارة ماهر كلوب إن كوادر المديرية ضبطت 45 متسولا خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وبحوزتهم 1446 دينارا، ووصلت يومية الواحد منهم قرابة 32 دينارا.



واضاف أن عدد البالغين من المضبوطين 32 ذكرا و40 أنثى، وعدد المضبوطين من فئة الأحداث بلغ 32 ذكرا و 10 إناث.



وأوضح أن كواد مكافحة التسول ضبطت 30 متسولا في محافظات المملكة، و19 متسولا من جنسيات غير أردنية، داعيا المواطنين لعدم التعاطي مع ممتهني التسول، مؤكدا ضرورة ايصال التبرعات والصدقات إلى الجهات المرخصة لتصل إلى مستحقيها.



وقال الناطق الاعلامي باسم وزارة التنمية الاجتماعية أشرف خريس: إن المتسول يتخذ عدة اشكال وممارسات واساليب احتيالية لاستدراج عطف المواطنين والحصول على المال، مؤكدا ان الدراسات الاجتماعية التي أجرتها الوزارة على المتسولين المضبوطين اثبتت بأن التسول أصبح وسيلة سريعة لجني المال وليس بدافع الفقر .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق