facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    طوقان يطالب باعادة سيارة الملك الحسين   ناديا الروابدة الى منصب جديد .. قريباً   شويكة تؤكد اهمية وضع استراتيجية للحفاظ على الموروث الثقافي   3.285 مليون دينار اجمالي التبرعات لحساب الخير   السفير السعودي يزور مخيم الزعتري   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   30 % نسبة انخفاض أسعار الأضاحي بسبب "كورونا"   سيف: لا استغناء عن موظفين مع هيكلة "النقل"   النعيمي يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول  
وزير الاتصالات الأسبق مروان جمعة ينتقد انتشار الهواتف الخلوية واستخداماتها
التاريخ : 19-08-2019 12:09:15 | المشاهدات 10231

هوا الأردن - انتقد وزير الاتصالات الأسبق، مروان جمعة، الانتشار الواسع للهواتف الخلوية في الأردن، وما سببه ذلك من تعد للخصوصة، بلغت حد كشف المستور وما لا ينبغي كشفه وتحديدًا في الأفراح والمناسبات الخاصة.



وقال جمعة في منشورين منفصلين عبر صفحته الشخصية على فيسبوك " البلاد كبرت، المشاكل كثرت، والأخلاق انعدمت! ومع الخلوي الناس انكشفت!! وهذا الوضع بنشوفه في اكثر من محل! ما نعقد الموضوع اكثر من اللازم".



وفي منشوره الثاني كتب الوزير الأسبق "على كروت الاعراس والمناسبات من يوم وطالع لازم يحطوا نوماً هنيئاً لأطفالكم وأجهزتهم الخلوية!".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق