facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
إصابة طفلين بالرصاص أثناء عبثهما بسلاح ناري في البلقاء
التاريخ : 20-08-2019 01:07:37 | المشاهدات 2615

الصورة تعبيرية

أصيب طفلان بالرصاص أثناء عبثهما بسلاح ناري داخل منزلهما في محافظة البلقاء.

 

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام: إنه اسعف للمستشفى اليوم الاثنين فتى من مواليد 2005 وطفل من مواليد 2013، إثر إصابة الاول بعيار ناري بمنطقة القدم، والآخر بعيار ناري في احد اصابع قدمه اليسرى اثناء وجودهما في احد المنازل بمحافظة البلقاء.

 

وتحرك المركز الأمني المختص إلى المكان للتحقيق بالحادثة، وتبين أن أحد المصابين فتح احد الأدراج داخل المنزل الذي يحوي سلاحا ناريا (مسدس)، واثناء عبثه بالسلاح خرجت طلقتان منه واصابتهما، وجرى ضبط السلاح الناري، وما زال التحقيق جارياً.

 

وحذر الناطق الإعلامي، المواطنين من مدى خطورة وضع مثل تلك الاسلحة بالمنازل ومتناول الاطفال، داعيا اياهم في حال حيازة الأسلحة النارية المرخصة للاحتفاظ بها في أماكن مخصصة ومغلقة خوفا من وقوع مثل تلك الحوادث -لا قدر الله-.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق