facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة
التاريخ : 21-08-2019 10:49:50 | المشاهدات 2210

هوا الأردن - أغلقت كوادر الإدارة الملكية لحماية البيئة في عجلون بالتعاون والتنسيق مع مفرزة المباحث البيئية في إقليم الشمال ومديرية شرطة عجلون والجهات المختصة 3 مقالع مخالفة في لواء كفرنجة.

 


وأكد مدير شرطة عجلون العقيد محمد السيايدة ان الاعتداء على البيئة والثروة الحرجية في محافظة عجلون من القضايا التي تتم متابعتها بشكل مكثف من خلال مرتبات مديرية الشرطة بالتنسيق مع كوادر الإدارة الملكية لحماية البيئة ومديرية الزراعة والحراج والجهات ذات العلاقة، منوها إلى أنه لن يتم التهاون مع اية مخالفات واعتداءات بيئية وسيتم متابعة كافة الأشخاص المعتدين وتحويلهم للجهات القضائية لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحقهم.

 


ويذكر أن إغلاق هذه المقالع يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الإدارة الملكية لحماية البيئة ومديرية شرطة عجلون لمتابعة وضبط كافة المخالفات البيئية بمختلف أشكالها وبناء على كتب الإغلاق الواردة من هيئة الطاقة والمعادن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق