facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    (35) مشاركا من (5) دول عربية يناقشون في عمان رؤية مستقبل المنطقة   اللوزي : لن نسمح بالمساس بتكسي المطار   أردنيون يؤدون صلاة الجمعة أمام السفارة الأمريكية في عمان رفضا لصفقة القرن   إسرائيل تقرر بناء 1900 وحدة استيطانية بالضفة الغربية   ملحس يشكو من تكرار انقطاع الكهرباء عن منطقة سد الكرامة   اقتصاديون: الصين مصدر تجاري مهم للأردن يصعب تعويضه   الأردن في المرتبة الثالثة بإنتاج طاقة الرياح   منح الطراونة جائزة جمعية برلمانات دول البحر الأبيض المتوسط   (0) دينار قيمة فاتورة استهلاك الكهرباء في السفارة اللبنانية في عمان   المصري: فلسطين يجب أن تبقى في الذاكرة ولن نقبل إلا بإعادتها  
الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية
التاريخ : 22-08-2019 01:41:57 | المشاهدات 5571

هوا الأردن - تسلمت السلطة الفلسطينية الدفعة الثانية من المصفحات العسكرية الأردنية بعد أسابيع على إرسال عمان الدفعة الأولى منها إلى رام الله.


وقال مصدر أمني فلسطيني، إن "قوات الأمن الوطني تسلمت 5 مصفحات جديده إضافة إلى 5 أخرى تسلمتها قبل عدة أسابيع من الأردن".


وأضاف، أن "هذه المصفحات هي صناعة أردنية" وأكد على أن دخول المصفحات إلى الضفة الغربية جاء بموافقة إسرائيلية كاملة وبتنسيق بين الجانبين.


وشدد المصدر، على أن "المصفحات من الجيل الرابع وتتسع لعشرة أشخاص مع كامل عتادهم وهي أثبتت نجاحها ومن إنتاج الشركة الأردنية لتصنيع المعدات الخفيفة".


وقال: "تستخدم هذه المركبات في عدة بلدان منها الأردن والسعودية والكويت والبحرين ويبلغ ثمن المصفحة الواحدة 100 ألف دولار".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق