facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
9 مليارات دولار ايرادات انستغرام من الإعلانات في 2018
التاريخ : 25-08-2019 02:56:35 | المشاهدات 1535

هوا الأردن - بلغت ايرادات الإعلانات التي اضافتها شركة فيسبوك إلى انستغرام، تسعة مليارات دولار العام الماضي. وقالت وكالة الإعلام الوطنية اللبنانية: إن إحدى أكثر الحركات المثيرة للجدل لفيسبوك هي إضافة إعلانات إلى إنستغرام عام 2015، وحققت المنصة 9 مليارات دولار من إيرادات الإعلانات عام 2018، بحسب تقرير eMarketer.

وقال متحدث باسم فيسبوك: إن الاختبار يهدف إلى تزويد المستخدمين بتجربة أكثر سلاسة، ويبدو أن فيسبوك طلبت من إنستغرام زيادة عدد الإعلانات على المنصة بشكل ملحوظ نهاية العام الماضي.

وطلبت شركة فيسبوك من خدمة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المملوكة لها إنستغرام مضاعفة عدد الإعلانات تقريبا المعروضة على المستخدمين لتعزيز الإيرادات.

وبدأت إنستغرام بإجراء الاختبارات التي سيشاهد من خلالها بعض المستخدمين إعلانات متتالية ضمن ميزة القصص (Stories).

وأوضحت تقارير أن ممارسات عرض المزيد من الإعلانات جارية بالفعل، وتشهد المنصة ارتفاعا حديثا وكبيرا في كمية الإعلانات المعروضة، وللمساعدة في تقديم المزيد من الإعلانات للمستخدمين، انتقلت إنستغرام إلى أقسام خالية من الإعلانات سابقا في منصتها، مثل علامة تبويب استكشاف (Explore)، حيث يقضي العديد من المستخدمين قدرا كبيرا من الوقت.

وتشير معلومات إلى أن شركة فيسبوك أصبحت قلقة من ارتفاع شعبية إنستغرام، ما يهدد بتراجع شعبية شبكة التواصل الاجتماعي الأكبر عالمية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق