facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
3.67 مليار دينار ودائع البنوك الأردنية في فلسطين
التاريخ : 25-08-2019 03:01:05 | المشاهدات 1535

هوا الأردن - كشف البنك المركزي عن وصول إجمالي الودائع لدى فروع البنوك الأردنية العاملة في الأراضي الفلسطينية إلى حوالي 3672 مليون دينار في حزيران الماضي.



ووفقا للأرقام التي أعلنها البنك المركزي فإن مقدار ما كان من تلك الودائع بالدولار حقق المركز الأول لجهة مقدار ما شكلته من إجمالي الودائع لدى تلك الفروع البنكية في حزيران الفائت، حيث بلغت فيه ما يزيد على 1376 مليون دينار، فيما شكلت الودائع بالدينار الأردني المقدار الأقل ببلوغها 989.4 مليون دينار، بينما وصل مقدار الودائع بالعملات الأخرى إلى ما يربو على 1306 ملايين دينار.



وفي جانب متصل، فإن الشهر السادس من هذا العام شهد تحقيق المقدار الأكبر من إجمالي الودائع لدى فروع البنوك الأردنية العاملة في الأراضي الفلسطينية خلال فترة الستة أشهر الأولى من العام الجاري بوصولها فيه إلى حوالي 3672 مليون دينار، بينما شهد كانون الثاني المقدار الأقل في تلك الفترة، ببلوغها في ذلك الشهر حوالي 3556 مليون دينار.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق