facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أمانة عمان تطلق مشروع الفضاءات الثقافية   وقفه احتجاجية لشباب لواء الكورة   توجه لمضاعفة غرامات العمالة المخالفة   "هوا الأردن" تكشف النقاب عن مزايا الموظفين الدائمين في شركة البوتاس العربية   بلديات تتوافق على زيادة رواتب موظفيها 25%   الجمعاني: 80 ألف أسرة تعتبر الزيتون مصدر دخلها الوحيد   "وادي الأردن" تعيد دراسة واقع الأودية للاستفادة أكثر من مياه الأمطار   دلالات الزيارة الملكية لـ"الوزراء".. خريطة طريق اقتصادية ومصفوفة برامج تخفف عن المواطنين   البنك الدولي: 52 % من الأطفال في الأردن يعانون من "فقر التعلم"   النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة  
"توزيع الكهرباء" تُعيد التيار في السويمة بعد عطل على المحول الرئيسي
التاريخ : 27-08-2019 12:43:53 | المشاهدات 4822

أعادت فرق وورش الصيانة في شركة توزيع الكهرباء التيار الكهربائيّ لمحطات ضخ مياه الزاره ماعين وفنادق البحر الميت ومغذيّ المغطس بشكل سريع من خلال مُغذيات بديلة، وذلك بعد حدوث عطل على المحول الرئيسيّ الثانيّ في محطة سويمه الرئيسيّة الوطنيّة.

 

وقال مدير كهرباء منطقة وادي الأردن والشرقية المهندس سعيد عبيدات، انه وفي تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً حصل عطل على المحول الرئيسيّ الثانيّ في محطة سويمة الرئيسيّة الوطنيّة مما أدى لخروج الجزء الفرديّ من "البسبار" من الخدمة، حيث أدى لانقطاع التيار الكهربائيّ عن فنادق البحر الميت ومحطات ضخ مياه الزاره ماعين ومحطة الموجب التحويليّة.


وبيّن المهندس عبيدات، انه تم إعادة التيار الكهربائيّ لمحطات ضخ مياه الزاره ماعين وفنادق البحر الميت ومغذيّ المغطس بشكل سريع من خلال مغذيات بديلة، موضحا انه تم اكتشاف عطل في كيبل أرضي في مغذيّ الموجب نتيجة عمل المقاول في منطقة جسر البحر الميت، في حين حصل فصلّ على المحول القديم لمحطة كولن - الموجب - في نفس لحظة العطل نتيجة لظهور جميع الإشارات الفيزيائيّة على المحول بالإضافة الى الحمايّة التفاضليّة.


ونوه الى انه تم التوجّه مباشرة إلى الموقع والتجهيز لتغذية محطة الموجب من مصدر بديل والتجهيز لعمل وصلات الكوابل في الكيبل الأرضي وكذلك لفحص المحول والتأكد من سلامته، علماً بان الوقت المتوقع لإعادة التيار الكهربائي لمحطة الموجب هو ساعة واحدة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق