facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
عشيرة النوافلة تطلب الكشف عن هوية مطلق الرصاص على حافلة في البترا
التاريخ : 27-08-2019 01:22:24 | المشاهدات 2582

الصورة تعبيرية

هوا الأردن - طالب ابناء عشيرة النوافلة الحكومة الكشف عن اسم الجاني وعشيرته والذي قام باطلاق العيارات النارية على باص سلطة اقليم البترا يوم السبت الماضي .



واصدرت عشيرة النوافلة بيانا مساء اليوم الاثنين على اثر التداعيات الامنية بحسب تعبيرهم، والذي حدث داخل مدينة البترا الاثرية يوم الخميس الماضي من تخريب وهدم امام الخزنة على مرأى من زوار البترا وما تبعه من نشر على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تبعه اطلاق عيارات نارية على باص سلطة اقليم البترا والذي يقودة احد ابناء العشيرة .



كما حملت عشيرة النوافلة الحكومة المسؤولية الكاملة عن اي تداعيات او مستجدات لا تحمد عقباها لتباطؤ الحكومة في الكشف عن الفاعل مؤكدين بأن العشيرة سوف تلجأ الى الاجراءات التصعيدية ان لم يتم الكشف عن اسم الجاني خلال 72 ساعة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق