facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الشفافية الدولية : 28 % من مواطني المنطقة يعتقدون أن حكوماتهم تكافح الفساد   بيع ناقة بـ 700 ألف ريال في السعودية   واشنطن تعاقب "كيانات إيرانية" مرتبطة بانتشار أسلحة الدمار الشامل   العثور على مهاجرين صينيين داخل قطع أثاث بكاليفورنيا   هجوم صاروخي على مطار بغداد الدولي   كومبيلوف يلتقي شراكسة الأردن .. قريباً   هيئة الاستثمار تستهدف استقطاب مشاريع بـ 1.8 مليار دينار العام المقبل   القبض على أردني ضمن عصابة تزوير أموال في السعودية   خبراء يحذرون من انفلات مديونية المملكة   تقرير رسمي: ارتفاع الجودة الكلية لرياض الأطفال الحكومية إلى 95 %  
دائرة تنفيذ بداية عمان .. أنموذج في الخدمة الوطنية
التاريخ : 11-09-2019 01:26:21 | المشاهدات 5908

هوا الأردن - شادي سمحان

 

من وحي التوجيهات الملكية السامية بضرورة تطوير وتحديث اساليب عمل واداء المؤسسات الحكومية وتقديم افضل الخدمات للمواطنين، استمدت دائرة تنفيذ بداية عمان خطط عملها وآليات تنفيذ مهامها وواجباتها للمجتمع المحلي بصورة شاملة وعادلة.

 

حيث يلمس المراجعون لدائرة تنفيذ بداية عمان تطوراً كبيراً في الخدمات المقدمة وتسهيلاً للإجراءات المطلوبة.. فضلاً عن التحسين الدائم في الخدمات والاجراءات التي تقدم للمراجعين، وحرص الدائرة على التواصل الأمثل مع الجمهور .

 

ففي دائرة التنفيذ تجد القاضي عاكف بك طويقات، الذي يستقبلك بابتسامة وحسن المعاملة التي تجعل المراجع ينظر بارتياح لهذه الفته التي هي ليست غريبة عن أخلاقيات القضاء الأردني النزيه والعادل ولا هي بعيدة عن سلوكيات القاضي الأردني الذي لا يعرف ألا العدالة والحق والنزاهة ويكفي أن القاضي الأردني هو انسان ينبغ ضميره بكل قيم الخير والمحبة والعطاء عدا عن تواجده بالدائرة لساعات متاخرة لتسهيل امور ومعاملات المراجعين .

 

ومن باب تكامل الصورة المثالية للدائرة التي تسعى جاهدة لترجمة التطلعات الملكية الى واقع ملموس، يكون تعيين الاشخاص المناسبين في المكان المناسب، بحيث تنتفى الاجراءات البيوقراطية عند المسؤول المناسب صاحب القرار ، فكانت على سبيل المثال لا الحصر مأمور التنفيذ الاستاذه هبه القواسمة، التي اشاد المراجعون بتفاني الموظفين بداخلها في عملهم، عدا عن تاخيرهم في قسم التنفيذ حتى انهاء اخر معاملة مهما كان حجم ازدحام المواطنين وتوجيهها الدائم لكافة موظفي الدائرة الى طريقة التعامل والابتسامة التي يلقون بها المواطنين في اطار مساعدتهم ضمن القانون وانجاز المعاملات بسرعة كبيرة.

 

تحية عز وافتخار لكل القضاة المتواجدين في دائرة التنفيذ وكافة الموظفين العاملين لخدمتهم المثاليه للمراجعين وترجمتهم للتطلعات الملكية على ارض الواقع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق