facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز   الحواتمة يلتقي وفد ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب   "مفاهيم البحث العلمي والإحصاء" في كتاب للسعود والجادري   "نخوة المعلم" يدعو النقابة لفك الإضراب   نقابة المعلمين للحكومة: تعاملوننا بفوقية   إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
52 دينارا تكلفة نقل طن النفط العراقي للأردن
التاريخ : 12-09-2019 07:34:39 | المشاهدات 3200

هوا الأردن -  كشفت مصادر حكومية، عن تكلفة نقل النفط الخام من العراق إلى الأردن للطن الواحد.



وقالت المصادر  إن تكلفة نقل الطن الواحد من النفط العراقي، من موقع محطة الصينية/بيجي في العراق، إلى موقع المصفاة في الزرقاء، تبلغ 52 دينارا.



وأضافت المصادر، أن الأجور"52 دينارا"، تشمل جميع المصاريف والرسوم والضرائب والغرامات، وضريبة المبيعات، وأية عوائد أو رسوم حكومية أخرى، وأية نفقات أخرى مهما كانت طبيعتها، قد تستحق على المناقص والصهاريج العائدة إليه والعاملة لديه، وسائقيه وتابعيه، وعلى المواد المنقولة أثناء السير على الطرق سواء في الأردن أو في العراق، بما فيها المصاريف والنفقات في الساحة المخصصة لتفريغ الصهاريج العراقية المحملة بالنفط الخام، إلى موقع مصفاة البترول الأردنية في الزرقاء.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق