facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قاد عصابة للتعذيب الجنسي .. تفاصيل جديدة عن مفتي "داعش" في العراق   العثور على شاب متوفيا داخل مخزن تجاري في اربد   القبض على مطلوب بحقه 3 طلبات مالية تقدر بأكثر من مليون دينار   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسسات الحكومية   الرزاز في دافوس: العالم تجاهل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي ويفكر بحروب ثانوية   الشيخ مشعل الصباح يعلن عن مشروع مصفاة بترول باستثمار يتجاوز 8 مليارات دولار في معان   الأمن يحقق في ملابسات محاولة سرقة صناديق تبرعات من داخل مسجد في اربد   الحنيطي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية   قرار حكومي مرتقب حول رفع رواتب متقاعدي الضمان  
احالة تجاوزات مالية بملف "كراج" بلدية الزرقاء الى القضاء
التاريخ : 12-09-2019 08:03:38 | المشاهدات 8252

هوا الأردن - أحالت بلدية الزرقاء ملف كراجها مجددا الى القضاء، للمرة الثالثة، حيث يكلف البلدية ما يزيد عن مليون دينار سنويا، لشراء قطع غيار وإصلاح آليات خاصة ضاغطات النفايات.



وبين رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني انه احال مجددا ملف كراج البلدية الى الادعاء لوجود تجاوزات مالية، بعد ان شكل لجنة تحقيق داخلية أوصت بإحالة الملف للادعاء العام. وقال ان لجنة التحقيق أنهت أعمالها وتبين لدى التدقيق في الملف وجود مخالفات وبناء عليه جرت إحالة الملف إلى القضاء. ويعد كراج البلدية من اكبر دوائرها، ويوجد فيه ما يزد عن 400 موظف.



واحتج موظفون في البلدية على تحويل ملف الكراج الى الادعاء العام، مؤكدين ان هناك قضايا اخرى كان يجب ان تضم لملف القضية، وان بعض القضايا التي ذكرت في تقرير المخالفات لا تعد فساداً وانما اجتهاد من قبل المهندسين والفنيين، مطالبين رئيس البلدية اعادة تشكيل لجنة التحقيق لتكون من اشخاص لا علاقة لهم بالكراج. (الرأي)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق