facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاب حداد من جنيف : الحاجة الى نهج جديد لتحصين الشباب ضد التطرف   العضايلة يستقبل مدير عام مؤسسة دويتشه فيله الألمانية   القبض على مرتكب جريمة قتل بالرصيفة   مجلس العاصمة: نرفض "قانون الادارة المحلية".. والحكومة تفشل اللامركزية   أشغال البلقاء تنفي وقوع انهيار في شارع الستين   الملك يؤكد ضرورة الإسراع بعملية دمج الامن العام   الملك وأمير قطر يجريان مباحثات ويؤكدان على ضرورة دعم الفلسطينيين   المصري عن احالة من خدم 30 عاماً إلى التقاعد: سنمنح استثناءات   العضايلة: العلاقات الأردنية القطرية عادت لطبيعتها ونأمل تجاوز الأزمة الخليجية   الملك يؤكد تضامن الأردن مع الصين في مواجهة كورونا  
إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية
التاريخ : 15-09-2019 03:31:17 | المشاهدات 5822

هوا الأردن - احبطت الكوادر الجمركية التابعة لمركز جمرك معبر وادي الاردن وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية تهريب كميات كبيرة من السجائر الاكترونية ونكهات ورؤوس سجائر الكترونية.



وعلى الفور تم التحفظ على المضبوطات وواسطة النقل واحالة القضية الى مدعي عام الجمارك لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة وذلك حسب قانون وتعليمات دائرة الجمارك النافذة .



وأشار مدير مركز جمرك معبر وادي الأردن عقيد جمارك نائل عويس بان طبيعة عمل كوادر الجمارك الاردنية تعمل على مدار الساعة لمنع كل من يحاول العبث بالامن الاقتصادي والوقوف بوجه كل من يحاول ادخال اية بضائع ممنوعة من شانها احداث الضرر على مجتمعنا الاردني.



وأكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة على أن حماية المجتمع والاقتصاد الوطني من المخاطر التي تهدد امنه وسلامته واستقراره وتشجيع وتسهيل العمليات التجارية المشروعة هي من اهم اولويات العمل الجمركي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق