facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أمانة عمان تطلق مشروع الفضاءات الثقافية   وقفه احتجاجية لشباب لواء الكورة   توجه لمضاعفة غرامات العمالة المخالفة   "هوا الأردن" تكشف النقاب عن مزايا الموظفين الدائمين في شركة البوتاس العربية   بلديات تتوافق على زيادة رواتب موظفيها 25%   الجمعاني: 80 ألف أسرة تعتبر الزيتون مصدر دخلها الوحيد   "وادي الأردن" تعيد دراسة واقع الأودية للاستفادة أكثر من مياه الأمطار   دلالات الزيارة الملكية لـ"الوزراء".. خريطة طريق اقتصادية ومصفوفة برامج تخفف عن المواطنين   البنك الدولي: 52 % من الأطفال في الأردن يعانون من "فقر التعلم"   النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة  
الصحة تنفي استحداث دائرة جديدة وتعيينات لاقارب مستشار الوزير فيها
التاريخ : 17-09-2019 10:32:21 | المشاهدات 8807

هوا الأردن - إسلام العياصرة 

 

نفى الناطق الإعلامي لوزارة الصحة راضي الجوازنة الانباء التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول قيام احد المستشارين في الوزراة باستحداث دائرة وتعيين شقيقه مديرا لها اضافة الى قيامه بتعيين ثلاثة من ابناء شقيقته في الوزارة ، موضحا ان الخبرعار عن الصحة .

 

وقال الجوارنة لـ "هوا الأردن" : طالعنا منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يفتقر إلى أدنى معايير المصداقيه  حيث يذكر الناشر بأن مستشار لوزير الصحه استحدث اداره داخل الوزاره  وعين اخوه  مديرا لها بعد ان أحضره من دبي و عين اولاد أخته الثلاثه بالوزاره ، وهنا ارجو ان أؤكد بأن هذا الكلام عار عن  الصحه .

 

موضحا انه لم  يتم استحداث  أية اداره جديده او تعيين مدير مزعوم لها لأن استحداث أية اداره جديده على الهيكل التنظيمي للوزاره يتطلب عرضه على مجلس الوزراء الموقر  واستيفاء جميع مراحله القانونية والرسمية.

 

وحول التعيينات المشار اليها في الخبر اكد الجوارنة بأن جميع مستشاري الوزير الذين سبق وأن عينهم معالي الوزير السابق لا يوجد لأحد منهم اقارب تم تعيينهم في الوزاره اطلاقا وكما يعرف الجميع بأن التعيينات تتم من خلال ديوان الخدمة المدنية كما وأن معالي وزير الصحه الحالي لم يعين مستشاراً واحدا .

 

مشددا على اهمية تحري الدقة والمصداقية في الاخبار التداولة ، لافتا الى انه اذا كان لدى المدعي أية معلومات أو اسماء كما ذكر فإن  ابواب وزارة الصحة مفتوحه ليزودنا بها .

 

واشارت مصادر "هوا الأردن" ان الموظفين الذين طالتهم الاشاعات هم على كادر الوزارة منذ اكثر من 12 عام واحدهم بلغت خدمته 27 عاما ، وقد شغروا عدة مواقع وظيفية في مديريات مختلفة في محافظة العاصمة وتم نقلهم بموجب قرار نقل وتجميع كافة موظفي هذه المديريات الى مبنى الوزارة الذي يبلغ عدد موظفيه 1100 موظف بمختلف الدراجات والتخصصات الوظيفية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق