facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    فتح مصليات النساء خلال أيام   الجامعة العربية: قضية فلسطين ستبقى قضية العرب المركزية   الجبور : الحضانات تتحمل مسؤولية اجراء فحص كورونا للعاملين لديها   الطراونة: مشروعات مشبوهة للسيطرة على فلسطين   السعودية تعيد فرض حظر التجوال وتعليق العمل في جدة   العضايلة يوضح مستويات الخطورة الصحية   علماء يتراجعون عن مقال بشأن مخاطر هيدروكسي كلوروكين في علاج كورونا   تعديل المستوى التعليمي لمنتسبي الأمن العام   الحكومة : تسجيل (19) حالة إصابة بالكورونا في الأردن اليوم   بالصور .. نشامى البلديات في الميدان بمواجهة الكورونا  
اضاءة "فندق الرويال" باللون البرتقالي لهذا السبب ..؟؟
التاريخ : 17-09-2019 10:45:16 | المشاهدات 20115

هوا الأردن - احتفالا بمناسبة اليوم العالمي لسلامة المرضى الذي أطلقته منظمة الصحة العالمية اليوم، وتزامنًا مع يوم التغيير الذي يصادف يوم غدا الاربعاء والذي يطلقه مجلس اعتماد المؤسسات الصحية فقد تمت اضاءة فندق الرويال باللون البرتقالي، تزامنًا مع المناسبة كرمزية احتفالية أردنية .

 

حيث انضم الأردن إلى 100 بلد حول العالم من البلدان التي ستضيئ إحدى معالمها البارزة أو مساحاتها العامة أو نوافيرها أو معالمها الطبيعية باللون البرتقالي تضامنًا مع اللون العالمي لسلامة المرضى.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق