facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    البنك الدولي يتوقع نمو الناتج المحلي في الاردن 2.3% العام المقبل   منتدون يدعون لتعديل قانون اللامركزية   2.3 مليار دينار قروض البنوك الأردنية في فلسطين   العمل الإسلامي يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم الصادر بحق اللبدي   30 شابا وشابة يشاركون في معسكر المواطنة الصالحة في جرش   الحريري يمنح حكومته 72 ساعة لتقديم حلا يقنع الشارع   الاردن يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول   150 الف دينار لبناء متحف لاثار جرش   الصفدي يلتقي الرئيس الفنلندي   "التحرش" .. دراسة تكشف بالأرقام هول المعاناة بين الإناث  
شاهد نيابة يكشف النقاب عت تعرضه لضغوط من متهمين لتغير إفادته بقضية الدخان
التاريخ : 08-10-2019 06:22:18 | المشاهدات 859

كشف شاهد نيابة بقضية الدخان المزور بمحكمة أمن الدولة عن تعرضه لضغوطات من قبل طرفين متهمين بالقضية حيث أبلغ هيئة المحاكمة باسميهما وقيامها بإرسال أطراف من قبلهم لتغيير شهادته بالقضية .
 
 
واستمع رئيس المحكمة القاضي العسكري الدكتور علي مبيضين لاقوال الشاهد الذي افاد بقيام اشخاص من طرف المتهمين عوني مطيع وسلامة العلمات في محاولة منهم للتأثير على شهادة الشاهد الذي استكمل شهادته بالقضية.
 
 
ويشار إلى أن المحكمة أحالت خلال الجلسات السابقه شاهدي نيابة إلى المدعي العام المختص بعد تغيير شهادتهما وبتهمة شهادة الزور.
 
 
وعقدت محكمة أمن الدولة جلستها العلنية برئاسة رئيس محكمة أمن الدولة القاضي العسكري الدكتور علي مبيضين العضوية القاضي المدني دكتور ناصر السلامات والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي وبحضور مدعي عام امن الدوله القاضي العسكري الرائد امجد تادرس .
وتواصل المحكمة غد الأربعاء الاستماع إلى باقي شهود النيابة بالقضية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق