facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    البنك الدولي يتوقع نمو الناتج المحلي في الاردن 2.3% العام المقبل   منتدون يدعون لتعديل قانون اللامركزية   2.3 مليار دينار قروض البنوك الأردنية في فلسطين   العمل الإسلامي يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم الصادر بحق اللبدي   30 شابا وشابة يشاركون في معسكر المواطنة الصالحة في جرش   الحريري يمنح حكومته 72 ساعة لتقديم حلا يقنع الشارع   الاردن يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول   150 الف دينار لبناء متحف لاثار جرش   الصفدي يلتقي الرئيس الفنلندي   "التحرش" .. دراسة تكشف بالأرقام هول المعاناة بين الإناث  
تاجيل اجتماع عمومية جمعية مستثمرين قطاع الاسكان لعدم اكتمال النصاب
التاريخ : 08-10-2019 10:23:11 | المشاهدات 7653

اعلن رئيس الهيئة الادارية المؤقتة لجمعية مستثمري قطاع الاسكان د. اسماعيل الصرايره تأجيل الاجتماع السنوي العادي للهيئة العامة والذي تم عقد اليوم الثلاثاء الموافق  8/10/2019 وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني 51% من اعضاء الهيئة العامة المسددين لجميع الرسوم والمبالغ المستحقة عليهم للجمعية .

واشار المصاروة الى ان الهيئة الادارية المؤقتة المعينة من قبل معالي وزير الداخلية قررت تاجيل الإجتماع لعدم اكتمال النصاب القانوني والذي حال دون عقد الاجتماع الهيئة العامة العادي المعلن عنه في موعده . 

 

لافتا الى انه وعملا باحكام قانون الجمعيات والنظام المحدد تقرر تأجيل الاجتماع ، حيث يعتبر الاجتماع الثاني قانوني بمن حضر من أعضاء الهيئة العامة بعد اسبوعين من تاريخة الموافق  23/10/2019 من الشهر الجاري.


موضحا ان جدول اعمال الاجتماع سيتضمن تعديل النظام الاساسي وتصويب اوضاع العضوية وانتخاب لجنة انتخابات ، داعيا اعضاء الهيئة العامة الى حضور الاجتماع الثاني والذي سيعقد بمن حضر .  


من جانبه كما ثمن اعضاء الهيئة العامه الجهود المبذوله من اعضاء الهيئة الادارية المؤقتة التي ساعدت على تنظيم سجلات الجمعية وسجلات العضوية كي تتماشى مع القوانين والتشريعات المرعية ، معبرين عن شكرهم  كل من امين الصندوق السيد احمد الغبن وعضو الهيئة الإدارية المؤقتة المهندس عمر العبداللات على جهودهم المبذولة واعمالهم التي ظهر اثرها بحسن إدارة شؤون الجمعية وتنظيم شؤونها ومتابعة العديد من الامور التي تتعلق بعمل الجمعية وتصب بمصلحة المستثمرين في قطاع الاسكان .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق