facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاقتصاد الرقمي والحسين التقنية توقعان اتفاقية تدريب   العضايلة: كورونا كشفت مواقع الضعف بالحكومة   الرزاز: فتح المطار بشكل محدود الشهر الحالي   سماوي مديراً لمهرجان الأغنية والموسيقى الأردني   بالفيديو .. الرزاز يكشف تفاصيل الاجتماع الحكومي المطول   السعودية تمدد تأشيرات وإقامة الوافدين   "الاسمنت الأردنية" تتقدم بطلب لقانون الإعسار بعد عجزها الوفاء بالتزاماتها   المحامي النوايسة يعتزم مقاضاة الحكومة لتعيين بخيت وابو سليم   الأردنية تعلن بدء استقبال طلبات الدراسات العليا   وفاة نجل رئيس العراق الأسبق في عمّان  
الخوالده: شواهد ودلالات عن "إلغاء مؤسسات"
التاريخ : 14-11-2019 04:50:17 | المشاهدات 5236

قال الوزير السابق الدكتور خليف الخوالده في تغريدة عبر حسابه على تويتر:

بهدف توحيد المرجعيات في نفس المجال وضبط الإنفاق العام من خلال تقليص عدد مؤسسات ودوائر القطاع العام، تمكنت الحكومة خلال الفترة التي كنت فيها وزيرا لتطوير القطاع العام من إلغاء 13 مؤسسة وهيئة ودائرة حكومية تماما ونقل مهامها إلى وزارات ومؤسسات وهيئات ودوائر أخرى قائمة..

وقد كان ذلك بإصدار قانون اعادة هيكلة مؤسسات ودوائر حكومية رقم ١٧ لسنة ٢٠١٤ وتعديل عدة أنظمة وما يتعلق بذلك من قرارات وإجراءات.. هذا بالإضافة إلى إعداد دراسة لإلغاء ٧ مؤسسات أخرى تم مناقشتها في مجلس الوزراء عدة مرات في بداية عام ٢٠١٦..

السؤال هنا هل تم إلغاء أي مؤسسة أو دائرة أو غيرها بعد ذلك التاريخ؟.. وما مصير تلك الدراسة الجاهزة للتنفيذ منذ سنوات؟..

نتمنى على الحكومة أن تكثف جهودها في هذا المجال..
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق