facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    من "الأونروا" إلى "الباقورة" .. الأردن يحقق نجاحات في ملفات معقدة   27.7 مليون دينار إجمالي ديون المطاحن لصالح الحكومة   9 ملايين دينار مخصصات لدعم النقل والبنية التحتية العام المقبل   تقديم تقرير مناهضة التعذيب لـ"المفوضية" الشهر الحالي   انهيار اجزاء من سقف منزل في العدسية الشمالية   فريحات يخرج عن صمته : قرار فصل الصحفيين تصفية حسابات والقضاء انصفهم   المرصد العمالي الأردني يطالب الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور   تأجيل مشاورات تكليف رئيس وزراء جديد أسبوع   بلدية الزرقاء توضح حقيقة الغداء الذي كلف 1650 دينار   فرصة استثمار لإنشاء شركة طيران خاصة بالعقبة  
إتلاف طن زيت زيتون فلسطيني مغشوش
التاريخ : 21-11-2019 09:13:17 | المشاهدات 5629

حولت المؤسسة العامة للغذاء والدواء شخصا الى النائب العام واثنين اخرين الى المدعي العام لإجراء المقتضى القانوني بحقهم بعد تداولهم زيت الزيتون المغشوش.
 
 
وحسب بيان صادر عن المؤسسة الخميس والذي تضمن عددا من اسماء متداولي زيت الزيتون المغشوش فان الكميات التي تم اتلافها بلغت طنين و150 لترا، منها واحد طن زيت منشأ فلسطيني تمت محاولة ادخاله عبر جسر الملك حسين.


واشار البيان الى ان كمية زيت الزيتون التي تم اتلافها تقدر ب 72 تنكة بوزن اجمالي ( 1152) لترا وعدد الاشخاص المحولين للمحكمة (3) اشخاص، فيما بلغت كمية زيت الزيتون منشأ فلسطين غير صالح للاستهلاك البشري نحو 29 جالونا سعة 35 لترا بوزن طن تقريبا.
 
 
و قامت المؤسسة العامة الغذاء و الدواء بإلصاق حوالي 20000 ليبل وختم حراري في كافة معاصر المملكة، من خلال الكوادر المتواجدة في اقاليم (الشمال والوسط والجنوب والشرق).


ودعت المؤسسة المواطنين الى عدم شراء مادة زيت الزيتون الا من المصادر الموثوقة وعدم شراء المعلن عنه بأسعار لا تتناسب مع سعر الزيت الذي تم تحديده من قبل الجهات الرسمية، مشيرة لاستعدادها لفحص اية كمية يشتريها المواطنون.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق