facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    طبيب أردني يحقق أعلى علامة في العالم بـ"امتحان المزاولة"   المشاقبة للرزاز : الاقتطاعات من رواتب الموظفين والعسكريين زادت عن حدها !!   الأردن يدين استهداف "الحوثيين" للسعودية بإطلاق 4 طائرات مفخخة   وفاة عشريني متأثرا بإصابته طعنا في الاغوار الشمالية   "السير" تحذر السائقين في الأردن بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً   بالأسماء .. تمديد انتداب قضاة   وزير التخطيط: الحكومة لم تعطل عملية الإصلاح   تجارة الأردن: سندعو لوقف التعامل مع داعمي الضم   وفاة و324 اصابة جديدة بكورونا في فلسطين   التربية تطلب استثناءها من قرار وقف التعيينات  
بعد حزمة التحفيز الاقتصادية الثانية .. نفاذ السيارات لدى "تجار الحرة" واضطرارهم لاستيراد (2000) سيارة من بلدان المنشأ
التاريخ : 03-12-2019 01:25:07 | المشاهدات 10953

الصورة تعبيرية

هوا الأردن - اعتبرت هيئة مستثمري المناطق الحرة القرار الحكومي الاخير المتعلق بتخفيض نسب الاستهلاك والرسوم على السيارات عادلا ومدروسا وحقق نتائج ايجابية ومريحة للتاجر والمستهلك على حد سواء.


وقال رئيس الهيئة محمد البستنجي ان القرار اعطى لمستثمري المناطق الحرة العاملين في مجال تجارة السيارات نوعا من الاطمئنان والاستقرار لاستيراد المزيد السيارات وذلك استجابة لارتفاع المعدل اليومي للتخليص الناتج عن زيادة الطلب والمبيعات، مشيرا الى ان المعدل ارتفع بنسبة 50 بالمئة منذ القرار، حيث بلغ 150 سيارة مقابل 100 سيارة قبل القرار.


واضاف ان النتائج الايجابية للقرار ستكون اوضح خلال الفترة القادمة نظرا لنفاذ السيارات لدى التجار واضطرارهم لاستيراد ما يقارب 2000 سيارة من بلدان المنشأ والتي لم تصل بعد ، لافتا الى ان الطلب ازداد على جميع انواع سيارات الكهربائية والهايبرد والعادية.


واشاد البستنجي بتعاون وزارة المالية ودائرة الجمارك والضريبة العامة على الدخل والمبيعات، لبذلهم المزيد من الجهود لتخفيف العبء عن التاجر والمستهلك وتقديمهم لحلول ساهمت في اخراج القرار في صيغته العادلة، مؤكدا ان القرار الحكومي اعطى لكل سيارة حقها العادل في الثمن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق