facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قاد عصابة للتعذيب الجنسي .. تفاصيل جديدة عن مفتي "داعش" في العراق   العثور على شاب متوفيا داخل مخزن تجاري في اربد   القبض على مطلوب بحقه 3 طلبات مالية تقدر بأكثر من مليون دينار   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسسات الحكومية   الرزاز في دافوس: العالم تجاهل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي ويفكر بحروب ثانوية   الشيخ مشعل الصباح يعلن عن مشروع مصفاة بترول باستثمار يتجاوز 8 مليارات دولار في معان   الأمن يحقق في ملابسات محاولة سرقة صناديق تبرعات من داخل مسجد في اربد   الحنيطي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية   قرار حكومي مرتقب حول رفع رواتب متقاعدي الضمان  
إصابة معلمة وابنها خلال قيام مراهق بالتشحيط امام باب مدرسة في الزرقاء
التاريخ : 11-12-2019 12:08:57 | المشاهدات 6175

هوا الأردن - أصيبت معلمة في مدرسة حي الضباط في الزرقاء الأولى بكسور متعددة وأصيب ابنها الطفل الصغير أمس الاثنين بسبب حادث سير نتيجة قيام مراهق بالتشحيط قرب باب المدرسة.

وفي التفاصيل أن المعلمة التي ركنت سيارتها عند باب المدرسة من أجل أن تنزل أطفالها الذين يدرسون في مدرسة حي الضباط، وفي أثناء إنزالها لأطفالها فقد مراهق السيطرة على سيارة بكب من نوع ديانا بسبب قيامه بـ"التشحيط والتخميس" على باب المدرسة، حيث قامت سيارة الديانا بالاصطدام بسيارة المعلمة التي بدورها أسقطت المعلمة على الأرض وحشرت أقدامها بين عجل السيارة والرصيف، كما وأصيب بالحادث ابن المعلمة وهو بعمر الحضانة، وأثار هذا الحادث الفزع الشديد بين الأطفال وطالبات المدرسة.

وناشدت مديرة المدرسة د. هيام الصخري الجهات المعنية العمل على التعاون من أجل إنهاء هذه الظاهرة من محيط مدارس الإناث.

من جهته قال الأستاذ أحمد الشديفات رئيس نقابة المعلمين فرع الزرقاء أن هناك ظواهر متعددة مزعجة ومقلقة تنتشر قرب وفي محيط المدارس وخاصة مدارس الإناث تحتاج إلى تعاون وتنسيق بين الجهات الرسمية والشعبية وأولياء الأمور لإنهائها والتعاون على ضبط السلوكيات وذلك من أجل توفير بيئات آمنة للطلاب والعاملين في المدارس.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق