facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قاد عصابة للتعذيب الجنسي .. تفاصيل جديدة عن مفتي "داعش" في العراق   العثور على شاب متوفيا داخل مخزن تجاري في اربد   القبض على مطلوب بحقه 3 طلبات مالية تقدر بأكثر من مليون دينار   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسسات الحكومية   الرزاز في دافوس: العالم تجاهل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي ويفكر بحروب ثانوية   الشيخ مشعل الصباح يعلن عن مشروع مصفاة بترول باستثمار يتجاوز 8 مليارات دولار في معان   الأمن يحقق في ملابسات محاولة سرقة صناديق تبرعات من داخل مسجد في اربد   الحنيطي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية   قرار حكومي مرتقب حول رفع رواتب متقاعدي الضمان  
ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم
التاريخ : 11-12-2019 12:27:15 | المشاهدات 7615

رجحت مصادر شركة مياه الأردن "مياهنا” استئناف ضخ المياه "جزئيا” من محطة الزارة – ماعين لبعض مناطق العاصمة اعتبارا من صباح اليوم الأربعاء، عقب وقف ضخها من المحطة، منذ الأول من أمس، نتيجة عكورة المياه.
 
 
وقالت مصادر الشركة، في تصريحات له إن استئناف ضخ المياه الجزئي من محطة الزارة – ماعين، يشكل الجزء القادم من مصدر السيول السطحية المصحوبة إلى وادي الموجب الذي تزود مياهه محطة الزارة- ماعين بشكل مبدئي، والذي بدت ملامح صفاء مياهه بالظهور، فيما سيتم الانتظار لحين التأكد من تطابق مياه وادي الزرقاء – ماعين للمواصفة، وهو المصدر الثاني المزود للمحطة، ليتسنى ضخ المياه بشكل كامل.
 
 
وتعرضت بعض أدوار المياه في مناطق بالعاصمة للتأخير، نتيجة وقف الضخ من محطة تحلية مياه الزارة- ماعين منذ أول من أمس، إثر ارتفاع نسبة العكورة الناجمة عن الهطلات المطرية المستمرة والغزيرة التي شهدتها مختلف مناطق المملكة خلال اليومين الماضيين.
 
 
وتشتمل محطة تحلية مياه الزارة – ماعين، التي تصل طاقتها الإنتاجية خلال الوقت الراهن إلى 100 ألف متر مكعب يوميا، على مصدرين مزودين للمياه، يتمثلان في مياه وادي الموجب بالإضافة لسد الوالة بنسبة تصل إلى 60 %، فيما يشكل وادي الزرقاء – ماعين ما نسبته 40 % من المياه المزودة للمحطة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق