facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العضايلة: قد نضطر لعزل أي محافظة تزداد فيها الاصابات اعتباراً من الاثنين   تجارة عمان: تراجع الصادرات الى 488 مليون دينار منذ بداية العام   بدء امتحانات الشامل غداً السبت   المستثمرون حول العالم يتخلون عن النقد   بالصور .. إرسال طائرة إغاثية جديدة للبنان   40 % من المطاعم السياحية بمأدبا مغلقة   راصد: أكثر من نصف مليون ناخبة وناخب جدد على جداول الناخين الأولية   إصابة 3 اشخاص بحروق اثر صعقة كهربائية في مادبا   إصابتان جديدتان بكورونا في الأردن   63 إصابة محلية بكورونا الأسبوع الماضي  
دراسة لتحسين جودة زيت الزيتون الأردني
التاريخ : 14-12-2019 11:52:54 | المشاهدات 5195

هوا الأردن - وقعت منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) والجمعية الأردنية لمصدري منتجات الزيتون (جوبيا) مذكرة تفاهم لإجراء دراسة تقييمية لقطاع الزيتون في الأردن.



وقالت الجمعية في بيان صحفي اليوم السبت إن مذكرة التفاهم تشمل اطلاق دراسة تقييمة شاملة لنقاط القوة والضعف للأساليب والممارسات المتبعة في قطاف الزيتون ومدى تأثيرها على جودة الزيت، مضيفة أنه سيتم تقييم نتائج الدراسة والبحث عن حلول استراتيجية لنقاط الضعف الواردة بها بالتزامن مع دراسة العائد والتكاليف المترتبة وإيجاد الحلول وتسهيل عملية الاستثمار.



وبينت الجمعية أن الاتفاقية تهدف لتحسين جودة زيت الزيتون الأردني.



ووقع مذكرة التفاهم عن (فاو)ِ ممثلها في الأردن الكسيس بونتي وعن الجمعية رئيسها فياض الزيود.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق