facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قاد عصابة للتعذيب الجنسي .. تفاصيل جديدة عن مفتي "داعش" في العراق   العثور على شاب متوفيا داخل مخزن تجاري في اربد   القبض على مطلوب بحقه 3 طلبات مالية تقدر بأكثر من مليون دينار   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسسات الحكومية   الرزاز في دافوس: العالم تجاهل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي ويفكر بحروب ثانوية   الشيخ مشعل الصباح يعلن عن مشروع مصفاة بترول باستثمار يتجاوز 8 مليارات دولار في معان   الأمن يحقق في ملابسات محاولة سرقة صناديق تبرعات من داخل مسجد في اربد   الحنيطي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية   قرار حكومي مرتقب حول رفع رواتب متقاعدي الضمان  
100 فرصة عمل في فنادق العقبة
التاريخ : 15-12-2019 12:05:46 | المشاهدات 3024

هوا الأردن - نفذت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالشراكة مع وزارة السياحة والآثار وجمعية الفنادق، برنامجاً تدريبياً ساهم بتوفير أكثر من 100 فرصة عمل في مختلف فنادق العقبة.



وقال رئيس سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف بخيت اليوم السبت، إن البرنامج صمم وفق اليات التعامل مع السياح وتقديم كافة الخدمات المطلوبة من طعام وشراب واستقبال وغيرها مما يحتاجها سوق العمل الخاص بالقطاع السياحي بالاضافة الى رفع كفاءة العاملين في القطاع.



وأضاف أن السياحة هي المحرك الرئيس للاقتصاد الوطني، وركن اساسي ومهم في ترويج العقبة.



وبدأ البرنامج باستقبال طلبات الباحثين عن العمل في قطاع الفنادق ثم اجراء المقابلات الشخصية، والامتحانات المطلوبة الخاصة بكيفية التعامل مع السياح الى ان انتهى البرنامج بتوظيف 100 باحث عن العمل في فنادق العقبة وفي مختلف القطاعات السياحية والتي يحتاجها سوق العمل .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق