facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بايعاز من وزير الداخلية .. القبض على عريس وذويه اثر مخالفتهم قانون الدفاع في عمان   الحكومة: إغلاق المنشآت التجارية ومنع الخروج نهائيا يوم الجمعة   (6) اصابات كورونا جديدة و (4) حالات شفاء جديدة في الأردن   بالأسماء .. الرزاز يشكل لجنة حساب "همة وطن" للتبرعات   العراق يؤكد استمرار تجارته الدولية عبر الأردن   الهياجنة: قد نسجل حالتين فقط من 300 عينة مخالطة في إربد   بالصور .. ولي العهد يشارك بتوزيع مساعدات عينية في إربد   العسعس: الأردن يستلم 139 مليون دولار دفعة "النقد الدولي" والقرض الياباني   اخلاء 1148 شخصا من فنادق الحجر الصحي   الملك: علينا التكاتف في تحالف دولي لمواجهة كورونا  
امن وقائي وسط عمان يحبط محاولة احتيال على شخص من جنسية عربية بسحب ارصدته بوكالات مزورة
التاريخ : 14-01-2020 02:59:20 | المشاهدات 5146

هوا الأردن - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في شعبة امن وقائي العاصمة حول تخطيط شخصين الاحتيال على احد البنوك وسحب مبالغ مالية من حسابات شخص من جنسية عربية لديهم،وباشر فريق تحقيق خاص من الشعبة متابعة تلك المعلومات للتأكد منها وإحباط مخططهم قبل اتمامه .

 

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق تمكن من خلال ما قام به من تحقيقات وجمع المعلومات من تحديد هوية الشخصين المشتبه بهما والتأكد من انهما قاما بتزوير وكالات باسم شخص من جنسية عربية باسم احدهما لسحب ارصدته من احد البنوك ، وجرى مراقبتهما وبالتنسيق مع البنك المعني أُلقي القبض عليهما اثناء محاولتهما سحب مبلغ ١٧٥ الف دينار من حسابه وضبطت الوكالات المزورة بحوزتهما وتم الاتصال بالشخص العربي الذي اُستخدم اسمه لتزوير الوكالات،حيث نفى علمه او اعطاءه اية وكالات لاشخاص داخل المملكة لسحب ارصدته .

 

وتابع الناطق الاعلامي انه جرى توديع الشخصين للمدعي العام والذي قرر توقيفهما (١٥ يوماً) في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن جناية التزوير في اوراق رسمية واستعمالها بالاشتراك وجنحة الشروع بالاحتيال بالاشتراك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق