facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اعلان نتائج التوجيهي (رابط النتائج)   الخارجية : تأمين عودة ٧٠ مواطن اردني من لبنان   العضايلة: قد نضطر لعزل أي محافظة تزداد فيها الاصابات اعتباراً من الاثنين   تجارة عمان: تراجع الصادرات الى 488 مليون دينار منذ بداية العام   بدء امتحانات الشامل غداً السبت   المستثمرون حول العالم يتخلون عن النقد   بالصور .. إرسال طائرة إغاثية جديدة للبنان   40 % من المطاعم السياحية بمأدبا مغلقة   راصد: أكثر من نصف مليون ناخبة وناخب جدد على جداول الناخين الأولية   إصابة 3 اشخاص بحروق اثر صعقة كهربائية في مادبا  
معلمة تعتدي على طالب بالضرب في ناعور .. التربية تتوعد
التاريخ : 14-01-2020 03:23:53 | المشاهدات 6862

هوا الأردن - قال الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد، اليوم الثلاثاء، إن الوزارة ترفض العنف بجميع أشكاله.

وبين الجلاد في تصريح خاص إن وزارة التربية والتعليم ترفض الاعتداء على الطلبة بالضرب، موضحا أنه سيقوم بمتابعة قضية اعتداء معلمة على أحد الطلبة في لواء ناعور بالعاصمة عمان.

من جانبها، صرحت مديرة التربية والتعليم للواء ناعور، الدكتورة يسرى العرواني، إنه تم تقديم شكوى خطية بحق المعلمة المعتدية من قبل ولي أمر الطالب، مشيرة إلى أنه تم إرسال لجنة مكونة من قسم الإرشاد والمشرف، للتحقق من الأمر.

وأفادت العرواني أن المعلمة، تم تعيينها على التعليم الإضافي، وليست على علم كاف بالتعليمات والإرشادات، منوهة إلى أنها تعهدت بعدم إعادة الأمر مرة اخرى.

وكشفت أنه تبين بعد الفحص وجود خدوش على يد المعلمة أيضا، جراء اعتداء الطالب عليها.

وأضافت العرواني، أنها ستقوم بإرسال تعميم على مدراء ومديرات المدارس في لواء ناعور، بتعليمات الوزارة، عدم السماح للمعلم بالاعتداء المعلم الطالب بأي شكل من أشكال العنف.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق