facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    توقع خسارة قطاع النقل الجوي عالميا 1.5 مليون وظيفة   البوتاس تحذر من صفحات وهمية   التربية توضح طريقة احتساب معدل التوجيهي   النعيمي يوضح سبب تسجيل معدلات 100%   بدء تفعيل أمر الدفاع 11   %56.5 نسبة النجاح العامة في التوجيهي   بدء مرحلة الاعتراض على جداول الناخبين   اعلان نتائج التوجيهي (رابط النتائج)   الخارجية : تأمين عودة ٧٠ مواطن اردني من لبنان   العضايلة: قد نضطر لعزل أي محافظة تزداد فيها الاصابات اعتباراً من الاثنين  
بدء بتطبيق تعليمات لوازم وأشغال البلديات الجديدة
التاريخ : 14-01-2020 03:25:39 | المشاهدات 7312

باشرت وزارة الإدارة المحلية تطبيق تعليمات لوازم وأشغال البلديات الجديدة الصادرة استنادا على أحكام الفقرة ب من المادة 106 من نظام المشتريات الحكومية رقم 28 لسنة 2019.
 
 
وقالت مديرية العطاءات والمشاريع المهندسة مي صلاح إنه تم تحديد السقوف المالية لعمليات الشراء والصلاحيات الممنوحة للبلديات وآلية تشكيل اللجان، وكيفية تقديم طلبات الشراء في البلديات، وصلاحيات الأوامر التغييرية على المشتريات سواء أكانت لوازم أو أشغالا حسب المادتين 8 و13 من هذه التعليمات.
 
 
وأضافت انه بحسب المادة 9 من التعليمات شكلت لجنتان في المجلس البلدي، وهما لجنة الشراء المحلية بدل لجنة المشتريات، ولجنة الشراء الرئيسة بدل لجنة العطاءات.
 
 
وأشارت إلى أن تحديد السقوف المالية لعمليات الشراء واللوازم والأشغال يكون حسب فئات البلديات والمقسمة أولى وثانية وثالثة والواردة في المادتين 7و 12 من التعليمات الجديدة.
 
 
وقالت مديرة التدريب والتطوير المؤسسي المهندسة رويدا الهباهبة: إنه سيتم عقد دورات وورشات تعريفية بنظام المشتريات الحكومية رقم 28 لسنة 2019 والمتضمن تعليمات لوازم وأشغال البلديات الجديد لجميع الكوادر المختصة في الوزارة والبلديات في جميع محافظات المملكة لبناء قدراتهم وتأهيلهم للتعامل مع جميع متلقي الخدمة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق