facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    سفارة الأردن في إيطاليا تدعو المقيمين إلى التواصل مع القنصلية   الأردن يمنع دخول القادمين من دول الكورونا وتفعيل اجراءات احترازية وتوعوية   رفع حالة الطوارئ بالعقبة الى القصوى   نقل فتاة صينية من البترا إلى الحجر الصحي بالبشير   الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن   الكيلاني: أسعار الكمامات ارتفعت عالميا وحل المشكلة خلال يومين   الخدمة المدنية: 77% من خريجي الجامعات اناث وهذا خلل   بالصور .. الملك يشارك كشافة زيارتهم لقصر رغدان   الأراضي: تطبيق نظام قسمة العقارات في جميع انحاء المملكة   اندونيسيا تثمن دور الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية  
لليوم الثالث عشر على التوالي .. استمرار البحث عن الشاب حمزة الخطيب في سيل الزرقاء
التاريخ : 20-01-2020 01:33:31 | المشاهدات 3159

لليوم الثالث عشر على التوالي، تواصل الفرق المتخصصة في الدفاع المدني والأمن العام وقوات الدرك عمليات البحث والتفتيش عن الشاب حمزة الخطيب المفقود الذي جرفته المياه في سيل وادي القمر في محافظة الزرقاء.
 
 
وتستخدم فرق البحث والإنقاذ في عمليات البحث والتفتيش آليات ثقيلة لإزالة الطمي الذي تشكل في بعض البرك العشوائية بمجرى السيل إضافة إلى استخدام مواتير لقص الأشجار المتشابكة واستخدام طائرات مسيرة بدون طيار وكلاب البحث والإنقاذ وقوارب لعمليات التفتيش في سد الملك طلال.
 
 
وقال الناطق الإعلامي في الدفاع المدني إنه لازالت عمليات البحث والتفتيش مستمرة من قبل الدفاع المدني والأمن العام والدرك عن الشاب المفقود وبمشاركة أكثر من 2000 شخص من الفرق المتخصصة في سيل وادي القمر بمحافظة الزرقاء وصولاً إلى سد الملك طلال حيث تبذل الفرق المتخصصة جهود كبيرة على الرغم من هطول الأمطار في تلك المواقع التي يتم البحث فيها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق