facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    هيئة ابشر سيدنا تطلق حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا   20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير   الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض   الفساد تحقق بعطاء "شاشات عمان" و "اثاث الطرق"   المواد الطبية معرضة للنقص في الأردن   الصحة تدعو إلى اتباع احتياطات وقائية لمنع انتشار كورونا   عجلون: القبض على أكبر معتد على الاحراج في الأردن   وفاة طفلين واصابة والدتهما اثر حريق منزل في إربد   بسبب كورونا .. اغلاق المدارس والجامعات في لبنان   توقيف شخص ليلة زفافه في إربد  
عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية
التاريخ : 22-01-2020 04:44:53 | المشاهدات 3743

هوا الأردن - تجري المؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفيضات وعروضاً ترويجية على 80 سلعة غذائية وغير غذائية بنسبة تتراوح بين 5 بالمئة إلى 37 بالمئة بدءا من 23 كانون الثاني إلى 3 شباط المقبل.


واكد مدير عام المؤسسة سلمان القضاة ان كافة العروض والتخفيضات متوفرة في جميع اسواق المؤسسة المنتشرة في محافظات والوية المملكة البالغ عددها 67 سوقاً وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين, داعياً المواطنين للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على (الفيس بوك) للاطلاع على تفاصيل الاصناف واسعار هذه العروض والتخفيضات.



وقال: إن دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين خاصة ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الاسعار.


وتشمل التخفيضات الأرز طويل الحبة, شاي ميداليات, دجاج مجمد, حليب البودرة, الزيوت النباتية ,بيض مغلف مائدة, الاجبان, الطحين, طحينية, حلاوة, معكرونة وشعيرية, الشوربات, المربيات, بطاطا مجمدة, حليب طويل الامد, مرتديلا معلبة, تونة وسردين, البقوليات بانواعها, قهوة سريعة الذوبان, عسل طبيعي, رب البندورة, مسحوق كاكاو, المن والسلوى, حلقوم, البقوليات, بازيلاء مجمدة، بالاضافة إلى توفر عروض وتخفيضات على المنظفات والشامبوهات والصابون والكريمات.


واشار القضاه إلى ان كافة المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للاسواق, مشدداً على ان المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية اساساً لبيع السلع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق