facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    54 مليون دينار أرباح مصفاة البترول قبل الضريبة   ترجيح تخفيض أسعار المحروقات بين 3-4 قروش الشهر المقبل   بعد اضراب سائقين .. إيقاف قرار تخفيض العمر التشغيلي للحافلات   اطراف النزاع اليمني تتفق من عمان على بدء تبادل الأسرى   وزير التعليم العالي توق يزرو الطلبة المصابين في مستشفى الزرقاء الحكومي   كلية الحقوق في جامعة البترا تتأهل للمسابقة العربية للمحاكمة الصورية العربية   الاحوال المدنية : مسؤولية كتابة "اسم المواليد" تقع على عاتق المكلف بالتبليغ   Pharmacy One تقيم كوادرها في جامعة الشرق الأوسط   رسالة ماجستير في جامعة الشرق الأوسط تناقش دور الأحزاب السياسية في تشكيل الحكومة البرلمانية   رسالة ماجستير في الشرق الأوسط تناقش أثر إدارة معرفة الزبائن على أداء الأعمال في المستشفيات الخاصة  
إغلاق مصنع صمد يحرم مئات الشباب من العمل
التاريخ : 27-01-2020 11:50:46 | المشاهدات 3739

هوا الأردن - طالب اهالي بلدة صمد في لواء المزار الشمالي وزارة العمل بتشغيل مصنع صمد المغلق منذ عام، لحل مشكلة المتعطلين عن العمل باللواء، سيما ان المصنع لديه قدرة استيعابية تصل الى 600 عامل وعاملة.



وقال رئيس بلدية المزار الجديدة المحامي مطيع الشرمان، ان تشغيل المصنع سوف يحسن البيئة الاستثمارية والمعيشية لاهالي اللواء، وان البلدية حين تبرعت بقطعة ارض بركة صمد سعت الى حل مشكلة عدد من المتعطلين عن العمل باقامة المصنع بمواصفات عالمية، وتفاءلنا خيرا عندما استلمه احد المستثمرين لغايات تشغيله لكنه اضاع الوقت والعباد وبقي مغلقا الى الان.



واضاف، انه طلب من وزير العمل خلال زيارته الى بلدة ارحابا ضرورة تشغيل مصنع صمد، وان الوزير ابدى اهتماما كبيرا، ووعد بالتشغيل باقرب وقت.



واكد رئيس مجلس محلي صمد سميح ابو دلو، ان مندوبين عن شركة هندية زاروا المصنع قبل ايام واطلعوا على المصنع ومرافقه، وابدوا اعجابا بمواصفاته، على ان يقوم مالك الشركة بزيارة لاحقة في مطلع الشهر المقبل من اجل ترتيب توقيع عقد مع وزارة العمل تمهيدا لتشغيله، مشيرا الى ان مندوبي الشركة طرحوا فكرة توسعة المصنع مستقبلا لاستيعاب ما لا يقل عن ستمئة عامل وعاملة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق