facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إرادة ملكية بقبول استقالة مدير الإدارة المالية بالديوان الملكي   إرادات ملكية بالسفراء القيسي والقاضي والقهيوي والبطاينة   الدكتورة رباب تيم عضوا في أمناء الأردنية   بالأسماء .. احالة موظفون حكوميون إلى التقاعد   الاتحاد الأوروبي يلوح بخطوات قانونية ضد بريطانيا   البنك الأوروبي للتعمير يتوقع انكماشا أكبر للنمو   556 مطعما تقدموا بطلبات لفتح صالاتهم والموافقة على 464   الملك يعود إلى أرض الوطن   الاستهلاكية المدنية تفتح أبوابها الجمعة   الغذاء والدواء: مصنع الـ 600 إصابة لا ينتج كمامات  
إغلاق مصنع صمد يحرم مئات الشباب من العمل
التاريخ : 27-01-2020 11:50:46 | المشاهدات 7621

هوا الأردن - طالب اهالي بلدة صمد في لواء المزار الشمالي وزارة العمل بتشغيل مصنع صمد المغلق منذ عام، لحل مشكلة المتعطلين عن العمل باللواء، سيما ان المصنع لديه قدرة استيعابية تصل الى 600 عامل وعاملة.



وقال رئيس بلدية المزار الجديدة المحامي مطيع الشرمان، ان تشغيل المصنع سوف يحسن البيئة الاستثمارية والمعيشية لاهالي اللواء، وان البلدية حين تبرعت بقطعة ارض بركة صمد سعت الى حل مشكلة عدد من المتعطلين عن العمل باقامة المصنع بمواصفات عالمية، وتفاءلنا خيرا عندما استلمه احد المستثمرين لغايات تشغيله لكنه اضاع الوقت والعباد وبقي مغلقا الى الان.



واضاف، انه طلب من وزير العمل خلال زيارته الى بلدة ارحابا ضرورة تشغيل مصنع صمد، وان الوزير ابدى اهتماما كبيرا، ووعد بالتشغيل باقرب وقت.



واكد رئيس مجلس محلي صمد سميح ابو دلو، ان مندوبين عن شركة هندية زاروا المصنع قبل ايام واطلعوا على المصنع ومرافقه، وابدوا اعجابا بمواصفاته، على ان يقوم مالك الشركة بزيارة لاحقة في مطلع الشهر المقبل من اجل ترتيب توقيع عقد مع وزارة العمل تمهيدا لتشغيله، مشيرا الى ان مندوبي الشركة طرحوا فكرة توسعة المصنع مستقبلا لاستيعاب ما لا يقل عن ستمئة عامل وعاملة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق