facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    هيئة ابشر سيدنا تطلق حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا   20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير   الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض   الفساد تحقق بعطاء "شاشات عمان" و "اثاث الطرق"   المواد الطبية معرضة للنقص في الأردن   الصحة تدعو إلى اتباع احتياطات وقائية لمنع انتشار كورونا   عجلون: القبض على أكبر معتد على الاحراج في الأردن   وفاة طفلين واصابة والدتهما اثر حريق منزل في إربد   بسبب كورونا .. اغلاق المدارس والجامعات في لبنان   توقيف شخص ليلة زفافه في إربد  
"الكهرباء" تعلن تراجع الحمل بنسبة 8.8% وتربطه بـ "خفض الاستهلاك"
التاريخ : 13-02-2020 06:34:28 | المشاهدات 6314

هوا الأردن - سجلت الأحمال الكهربائية انخفاضا ملحوظا مساء الأربعاء، وبلغ الحمل الأقصى المسائي 3310 ميجاوات، مقارنة مع الحمل الأقصى القياسي والمسجل يوم الإثنين والذي بلغ 3630 ميجاوات، بانخفاض مقداره 320 ميجاوات، نسبة بلغت 8.8%.

 

ووفق بيان لشركة الكهرباء الوطنية، فإن ذلك يعود إلى ارتفاع درجات الحرارة حيث بلغت الأربعاء،  وقت الحمل الاقصى 11 درجة مؤية مقارنة بيوم الإثنين حيث بلغت 4 درجات مؤية.

 

وقال البيان إنّ هذا الحمل مدى ارتباط الاستهلاك الكهربائي بالحالة الجوية، والذي أدى إلى الانخفاض الملموس في الاستهلاك الكهربائي عند ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الشتاء.

 

وتوقعت الشركة في بيانها أن تتوالى الأحمال القصوى الكهربائية في الانخفاض خلال الأيام الثلاث القادمة لتكون ما بين 3000 الى 3200 ميجاوات اعتمادا على درجات الحرارة المتوقع أن ترتفع الى 15 درجة مؤية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق