facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السعودية: تغطية 60% من رواتب المواطنين بالشركات المتأثرة بكورونا   مصدر أمني: ضبط نائبين خالفا أوامر الحظر الشامل في عمان   العضايلة : فرض حظر التجول الشامل قد يتكرر حسب المعطيات   مدير مستشفى الاميرة رحمة: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا   تعقيم لمدارس في البادية الشمالية الشرقية   حظر التجول يشمل الوزراء .. والايجاز الصحفي سيبث من المنزل   إعلان أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية مايو المقبل   إعلان صادر عن السفارة الأردنية في القاهرة   اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة   تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إسبانيا للمرة الأولى منذ 26 آذار  
الطاقة: مدفأة الكهرباء ترفع الفاتورة من 11 الى 108 دنانير
التاريخ : 21-02-2020 01:15:55 | المشاهدات 1805

هوا الأردن - عرضت وزارة الطاقة والثروة المعدنية مقارنة بين كلفة استخدام مدفأة الكهرباء، ومدفأة الغاز.

وبحسب البيانات التي عرضتها وزارة الطاقة ترفع مدفأة الكهرباء الفاتورة بين 11 إلى 108 دنانير.

وبينت الوزارة أنه عندما يكون الاستهلاك الشهري 200 كيلو واط في الساعة ترتفع فاتورة الكهرباء من 11 الى 40 دينارا اذا استخدمت مدفأة الكهرباء بقدرة 2000 واط لمدة 5 ساعات يوميا.

وترتفع الفاتورة عندما يكون معدل الاستهلاك 300 ك.و/س، من 18 الى 53 دينار تقريبا، فيما ترتفع اذا كان معدل الاستهلاك الشهري 400 ك.و/س، بمقدار من 31 الى 70 دينار تقريبا.

وأوضحت البيانات أنه اذا كان معدل الاستهلاك الشهري 500 ك.و/س، فان الفاتورة ترتفع من 40 الى 88 دينار تقريبا عند تشغيل المدفأة مدة 5 ساعات يوميا، فيما ترتفع من 53 الى 108 دنانير تقريبا اذا كان معدل الاستهلاك الشهري 600 ك.و/س.

وقالت الوزارة إن كلفة تشغيل مدفأة الغاز لمدة خمس ساعات يوميا هي 28 دينار شهريا، موضحة أن تشغيلها يحتاج الى اسطوانة اسبوعيا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق