facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السعودية: تغطية 60% من رواتب المواطنين بالشركات المتأثرة بكورونا   مصدر أمني: ضبط نائبين خالفا أوامر الحظر الشامل في عمان   العضايلة : فرض حظر التجول الشامل قد يتكرر حسب المعطيات   مدير مستشفى الاميرة رحمة: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا   تعقيم لمدارس في البادية الشمالية الشرقية   حظر التجول يشمل الوزراء .. والايجاز الصحفي سيبث من المنزل   إعلان أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية مايو المقبل   إعلان صادر عن السفارة الأردنية في القاهرة   اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة   تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إسبانيا للمرة الأولى منذ 26 آذار  
القبض على موظف ضمن شبكة بتزوير المعاملات في بلدية الزرقاء
التاريخ : 25-02-2020 01:41:15 | المشاهدات 1625

قال الناطق الاعلامي في بلدية الزرقاء ينال المعاني انه تم تسليم موظف في البلدية صباح اليوم الثلاثاء الى قسم امن وقائي الزرقاء تقاضى مبلغ مالي من مواطن وزور اوراق في معاملة رخصة انشاءات .
 
 
واضاف المعاني بأن احد المواطنين راجع رئيس البلدية المهندس عماد المومني بخصوص الاستفسار عن معاملة رخصة انشاءات لبنايته في منطقة الزرقاء الجديدة .
 
 
وبين انه لدى تدقيق المعاملة من قبل رئيس البلدية تبين وجود وصل مالي مزور مرفق بالمعاملة وتزوير توقيع مدير المناطق على تعهد عدلي ايضا .
 
 
ولفت ان المومني قام على الفور بالتنسيق مع قسم امن وقائي الزرقاء وتم القبض على الموظف بعد كمين محكم .
 
 
واوضح المعاني ان الموظف اوهم المواطن بأنه سيقوم بدفع مبالغ مالية لكبار الموظفين في البلدية حيث تبين انه تقاضى منه ما يقارب مبلغ 8000 دينار مشيرا الى ان التحقيق مع الموظف سيكشف عن شبكة كاملة في تزوير المعاملات .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق