facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السعودية: تغطية 60% من رواتب المواطنين بالشركات المتأثرة بكورونا   مصدر أمني: ضبط نائبين خالفا أوامر الحظر الشامل في عمان   العضايلة : فرض حظر التجول الشامل قد يتكرر حسب المعطيات   مدير مستشفى الاميرة رحمة: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا   تعقيم لمدارس في البادية الشمالية الشرقية   حظر التجول يشمل الوزراء .. والايجاز الصحفي سيبث من المنزل   إعلان أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية مايو المقبل   إعلان صادر عن السفارة الأردنية في القاهرة   اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة   تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إسبانيا للمرة الأولى منذ 26 آذار  
عجلون: القبض على أكبر معتد على الاحراج في الأردن
التاريخ : 29-02-2020 12:18:39 | المشاهدات 1174

هوا الأردن - ألقت دوريات الحراج العاملة في عجلون اليوم الجمعة، القبض على أحد أكبر المعتدين على الثروة الحرجية في المحافظة وهو يقوم بنقل الاحطاب دون ترخيص بقصد التجارة.


وقال مدير مديرية الحراج المهندس خالد القضاة إنه تم القاء القبض عليه بالجرم المشهود بعد متابعة تحركاته من مساء أمس الخميس، إذ بدأ بتهريب المواد الحرجية صباح اليوم الجمعة، مبينا ان الإدارة الملكية لحماية البيئة في عجلون كان لها الدور الكبير بالإيقاع بالفاعل وإيداعه السجن وحجز مركبته.


وأكد القضاة المضي قدما في خطة العمل الخاصة بخفض التعديات بالشراكة مع الجهات المختصة التي تدعم جهود وزارة البيئة في هذه الخطة وذلك تنفيذا لخططها في حماية الثروة الحرجية.


وقال إن كوادر الحراج وبالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة والحكام الاداريين وبمتابعه من الوزير، الذي وجه الى تكثيف الرقابة على الغابات وحمايتها من التعديات بواسطة دوريات حرجية، تعمل على مدار الساعة وبتنسيق منظم ما بين كوادر الحراج في المحافظات على عمل نقاط غلق على مداخل ومخارج المحافظات المتوقع تهريب الأحطاب منها، وتتخذ جميع الإجراءات القانونية بحق المخالفين لأحكام القانون، والذين يثبت تورطهم بأعمال من شأنها الأضرار بالأشجار والتعدي على الثروة الحرجية في كل المحافظات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق