facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السعودية: تغطية 60% من رواتب المواطنين بالشركات المتأثرة بكورونا   مصدر أمني: ضبط نائبين خالفا أوامر الحظر الشامل في عمان   العضايلة : فرض حظر التجول الشامل قد يتكرر حسب المعطيات   مدير مستشفى الاميرة رحمة: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا   تعقيم لمدارس في البادية الشمالية الشرقية   حظر التجول يشمل الوزراء .. والايجاز الصحفي سيبث من المنزل   إعلان أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية مايو المقبل   إعلان صادر عن السفارة الأردنية في القاهرة   اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة   تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إسبانيا للمرة الأولى منذ 26 آذار  
الفساد تحقق بعطاء "شاشات عمان" و "اثاث الطرق"
التاريخ : 29-02-2020 12:26:11 | المشاهدات 1583

قررت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد تشكيل لجنة خاصة للتحقق من الملاحظات التي تمت إثارتها حول قضية عطاءات أمانة عمان لإعلانات "شاشات عمان" و"أثاث الطرق".
 
 
يأتي ذلك بعد أن تلقت الهيئة عددا من الشكاوى من المتضررين من القضية، حيث كشفت المصادر أن الهيئة قررت تشكيل لجنة للنظر في الملف والتحقق من جميع التفاصيل والملاحظات التي أثارها المشتكون وعدد من الناشطين مؤخرا.
 
 
وتأتي هذه الخطوة، وفق المصادر، نظرا لأهمية الملاحظات التي تمت إثارها و"ثقل الملف" الذي يتعلق بمئات الملايين وحقوق شخصية وأخرى عامة تمس خزينة الدولة.
 
 
يشار إلى أن العادة جرت في الهيئة أن تتم إحالة الشكاوى والقضايا المماثلة إلى محققين للنظر فيها، إلا أن حجم هذه القضية دفع الهيئة إلى تشكيل لجنة تحقق خاصة، وفق ما أكدته المصادر.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق