facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مطار الملك حسين في العقبة يستقبل اولى الرحلات الجوية من مصر   إدانة موظفين سابقين في شركة Hermes بتهمة تزوير حقائب اليد   مدير الأمن العام يكرم ضابطين متقاعدين برتبة لواء   القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل   سعيدان: اليومان القادمان مهمان لتحديد مسار كورونا   توقع ارتفاع أسعار السيارات 1500 دينار   القوات الخاصة الدولية تختار ضابطين أردنيين متقاعدين كمستشارين   نتائج القبول الموحد والمنح الخارجية منتصف الأسبوع المقبل   السفيرة اللبنانية المستقيلة تنهي مهام أعمالها في الأردن   بالأسماء .. تحويل (15 ) مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد  
اتفاق مع التكاسي وتطبيقات النقل لايصال الخبز للبيوت
التاريخ : 24-03-2020 05:02:17 | المشاهدات 6099

هوا الأردن - أكد مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي أن الآلية المعتمدة لتوزيع الخبز تضمن وصوله لمناطق المملكة كافة.



وقال اللوزي في تصريح اليوم الثلاثاء، إن الهيئة وبالتنسيق مع وزارة الإدارة المحلية قامت باتباع آلية توزيع الخبز في كافة محافظات المملكة والقرى التابعة لها، مشيرا إلى أنه جرى توزيع وسائط النقل المختلفة بعد منحهم التصاريح اللازمة ضمن أسس واضحة.



واكد أنه تم الاتفاق مع مجموعة من شركات النقل والتكسي الأصفر وسيارات التطبيقات الذكية، وتم توزيعهم على كافة مناطق المحافظات، مشيرا الى ان الوسائط ستغطي مناطق المملكة كافة.


وفيما يخص محافظات الشمال، قال إنه جرى التعاون مع شركة كهرباء إربد والاستعانة باسطولها لغايات توزيع مادة الخبر على كافة المواطنين بالإضافة إلى بعض شركات النقل الخاصة.



وأهاب اللوزي بكل السكان ومتلقي الخدمة بضرورة البقاء في منازلهم لحين وصول موزعي مادة الخبر إلى منازلهم وضرورة عدم الخروج من بيوتهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu