facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في الاردن   اجتماع مستمر للجنة الوزارية لمناقشة مشروع قانون البلديات واللامركزية حتى تسليم صيغته النهائية   استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد   نائبا الخامسة العجارمة والفريحات يعلنان مقاطعة لقاءات الفايز مع النواب   الحراسيس للحكومة: الناس اوشكت على الهلاك .. اتقوا الله وافتحوا القطاعات   الحكومة: لا تقليص لساعات الحظر الليلي خلال عطلة العيد   وزير الأوقاف: المسجد الأقصى حق خالص للمسلمين وحدهم   التربية: برنامج تعويضي لطلبة المدارس   الصحة: مراجعة إجراءات الحظر الجزئي بعد عيد الفطر   الفايز: سكوت المجتمع الدولي على ممارسات اسرائيل الهمجية وصمة عار  
اتفاق مع التكاسي وتطبيقات النقل لايصال الخبز للبيوت
التاريخ : 24-03-2020 05:02:17 | المشاهدات 8681

هوا الأردن - أكد مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي أن الآلية المعتمدة لتوزيع الخبز تضمن وصوله لمناطق المملكة كافة.



وقال اللوزي في تصريح اليوم الثلاثاء، إن الهيئة وبالتنسيق مع وزارة الإدارة المحلية قامت باتباع آلية توزيع الخبز في كافة محافظات المملكة والقرى التابعة لها، مشيرا إلى أنه جرى توزيع وسائط النقل المختلفة بعد منحهم التصاريح اللازمة ضمن أسس واضحة.



واكد أنه تم الاتفاق مع مجموعة من شركات النقل والتكسي الأصفر وسيارات التطبيقات الذكية، وتم توزيعهم على كافة مناطق المحافظات، مشيرا الى ان الوسائط ستغطي مناطق المملكة كافة.


وفيما يخص محافظات الشمال، قال إنه جرى التعاون مع شركة كهرباء إربد والاستعانة باسطولها لغايات توزيع مادة الخبر على كافة المواطنين بالإضافة إلى بعض شركات النقل الخاصة.



وأهاب اللوزي بكل السكان ومتلقي الخدمة بضرورة البقاء في منازلهم لحين وصول موزعي مادة الخبر إلى منازلهم وضرورة عدم الخروج من بيوتهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق