facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل وفاة ثالثة بكورونا في الأردن   بالصور .. "الدوريات الخارجية" عطاء مستمر في ازمة الكورونا   اللواء الحنيطي يزور سلاح الهندسة الملكي ومستشفى الملكة علياء   مهيدات مديراً للغذاء والدواء   طبيب بجامعة هارفرد يقارن بين اجراءات الأردن والولايات المتحدة في التعامل مع الكورونا   الساكت: ضرورة تقديم قروض للشركات بفائدة منخفضة   بنوك: لن نقدم الخدمة لأي مراجع لا يلتزم بالتعليمات الصحية   الحموري يتفقد الأسواق التجارية في الرمثا   مصدر طبي: الوفاة الثانية بكورونا دفنت ظهر الاحد   البريزات يتفقد الاسواق التجارية في العقبة  
اتفاق مع التكاسي وتطبيقات النقل لايصال الخبز للبيوت
التاريخ : 24-03-2020 05:02:17 | المشاهدات 1488

هوا الأردن - أكد مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي أن الآلية المعتمدة لتوزيع الخبز تضمن وصوله لمناطق المملكة كافة.



وقال اللوزي في تصريح اليوم الثلاثاء، إن الهيئة وبالتنسيق مع وزارة الإدارة المحلية قامت باتباع آلية توزيع الخبز في كافة محافظات المملكة والقرى التابعة لها، مشيرا إلى أنه جرى توزيع وسائط النقل المختلفة بعد منحهم التصاريح اللازمة ضمن أسس واضحة.



واكد أنه تم الاتفاق مع مجموعة من شركات النقل والتكسي الأصفر وسيارات التطبيقات الذكية، وتم توزيعهم على كافة مناطق المحافظات، مشيرا الى ان الوسائط ستغطي مناطق المملكة كافة.


وفيما يخص محافظات الشمال، قال إنه جرى التعاون مع شركة كهرباء إربد والاستعانة باسطولها لغايات توزيع مادة الخبر على كافة المواطنين بالإضافة إلى بعض شركات النقل الخاصة.



وأهاب اللوزي بكل السكان ومتلقي الخدمة بضرورة البقاء في منازلهم لحين وصول موزعي مادة الخبر إلى منازلهم وضرورة عدم الخروج من بيوتهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق