facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصرايرة: 93.5 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن   الأمن : الدور زوجي لمركبات محافظات الوسط .. السبت   السعودية تعلن عن خطة للتوازن بين الاقتصاد والصحة   القصة الكاملة لشركة "كهرباء محافظة القدس" الأردنية   السماح للمطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران   الأمن: لا قرارات جديدة بشأن شطب او تخفيض قيمة المخالفات   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر   السياحة: لم يتم ترخيص أية "مزرعة سياحية" تقدم خدمة الايواء الفندقي  
اتفاق مع التكاسي وتطبيقات النقل لايصال الخبز للبيوت
التاريخ : 24-03-2020 05:02:17 | المشاهدات 3293

هوا الأردن - أكد مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي أن الآلية المعتمدة لتوزيع الخبز تضمن وصوله لمناطق المملكة كافة.



وقال اللوزي في تصريح اليوم الثلاثاء، إن الهيئة وبالتنسيق مع وزارة الإدارة المحلية قامت باتباع آلية توزيع الخبز في كافة محافظات المملكة والقرى التابعة لها، مشيرا إلى أنه جرى توزيع وسائط النقل المختلفة بعد منحهم التصاريح اللازمة ضمن أسس واضحة.



واكد أنه تم الاتفاق مع مجموعة من شركات النقل والتكسي الأصفر وسيارات التطبيقات الذكية، وتم توزيعهم على كافة مناطق المحافظات، مشيرا الى ان الوسائط ستغطي مناطق المملكة كافة.


وفيما يخص محافظات الشمال، قال إنه جرى التعاون مع شركة كهرباء إربد والاستعانة باسطولها لغايات توزيع مادة الخبر على كافة المواطنين بالإضافة إلى بعض شركات النقل الخاصة.



وأهاب اللوزي بكل السكان ومتلقي الخدمة بضرورة البقاء في منازلهم لحين وصول موزعي مادة الخبر إلى منازلهم وضرورة عدم الخروج من بيوتهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق