facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "المالية" تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة "البوتاس" لدورة جديدة   انخفاض الدخل السياحي للربع الأول من العام بنسبة 10.7%   تقرير : الأردن حقق أداء قويا في توفير الطاقة المستدامة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات كورونا في الإعلام   مجلس الوزراء يعيّن خليل أبو حمور نائبا لرئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا وماجد الحسنات مفوضا   إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء   المرصد العمّالي : شركات تبدأ بفصل العاملين متذرعةً بالبلاغ الحكومي الأخير   التربية تبدأ ببث حصص مراجعة لطلبة التوجيهي   الحكومة تعلن عن إجراءات للوقاية عند الذهاب للمساجد يوم الجمعة   بالأسماء .. احالات إلى التقاعد في أمانة عمان  
تأخير المطاعيم لا يؤثر على صحة الأطفال
التاريخ : 31-03-2020 11:48:01 | المشاهدات 2710

هوا الأردن - قال مدير صحة إربد الدكتور قاسم مياس، إن تأخير المطاعيم للأطفال لا يؤثر سلبيا على صحتهم حتى لو استمر لشهر من الآن.



وأضاف ان الطبيب قد يلجأ في الأوضاع الطبيعية لتأخير المطعوم للطفل ضمانا لسلامته، موضحا ان الاولوية الان هي اتخاذ كافة الإجراءات للحماية من التعرض لخطر فيروس كورونا المستجد.



وأكد في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، انه لا يوجد نقص في الأدوية المزمنة، وان كافة الحالات المرضية التي تتلقى علاجات الأمراض المزمنة تحت السيطرة في المحافظة، ويتم التعامل معها أولا بأول من خلال الكوادر الطبية المنتشرة، وان غرفة عمليات المديرية لم تتلق أي ملاحظة بهذا الخصوص.



واشار مياس، الى ان آلية إعداد الادوية وتسليمها لأصحابها، تتم وفق متطلبات السلامة العامة، داعيا المواطنين الذين يتلقون العلاجات المزمنة الشهرية التواصل مع الكوادر التمريضية هاتفيا عن طريق تطبيق ( الواتس آب) وتزويدهم بالرقم الوطني وصورة عن دفتر الامراض المزمنة ليصار الى صرفها وتأمينها لأصحابها وفق آلية يتم الاتفاق عليها ما بين الكادر التمريضي وصاحب العلاقة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق