facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    داودية والحواتمة يبحثان حماية الثروة الحرجية   20 معاملة لصرف جوازات لأصحاب الطلبات القضائية   الحكومة: انخفاض طفيف على أسعار المشتقات النفطية عالمياً   الأردن يؤكد وقوفه إلى جانب السعودية   الأردن يوجه مذكرة احتجاج لاسرائيل   العدل: انجاز 1932 مزاداً الكترونيا خلال 2020   المنتدى الاقتصادي : (3) تحديات أساسية تواجه تطبيق قانون الإعسار   بحث في جامعة الشرق الأوسط يقدّم خوارزمية تتيح الوصول العشوائيّ لشبكات إنترنت الأشياء باستخدام تِقنيَّة (LoRA)   جامعة الشرق الأوسط تواصل تنفيذ دوراتها لمركز الدّراسات الإستراتيجية الأمنية في الأمن العام   بحث في جامعة الشرق الأوسط يقترح عملية دفاع تلقائية لتطبيقات الويب  
(20) عينة سلبية لمخالطي طبيب الرمثا
التاريخ : 03-04-2020 03:35:55 | المشاهدات 9211

 قال مسؤول ملف كورونا في الشمال الدكتور وائل الهياجنة ان نتائج 20 عينة اخذت من اشخاص مخالطين لطبيب الرمثا المصاب بفيروس كورونا المستجد جاءت سلبية.
 
 
واكد الهياجنة ان فرق الاستقصاء التي تكثف جولاتها وتتبعها لمخالطي الطبيب وهي تعمل على محاصرة الدائرة التي يمكن ان يكون تنقل بها وخالط خلالها اشخاص.
 
 
وأشار الى ان فرق الاستقصاء المنتشرة في لواء الرمثا تحديدا وفي كافة ارجاء المحافظة كثفت زياراتها الاستقصائية الليلة الماضية منذ بدء سريان حظر التجول الشامل وهو ما منحها مزيدا من حرية الحركة والتتبع على الارض لافتا الى انه تم جمع حوالي خمسين عينة جديدة امس معربا عن امله ان تكون نتائجها سلبية.
 
 
وشدد الهياجنة على ان الكرة بايدينا اذا ما التزامنا بالتعليمات والتباعد الاجتماعي واستخدام كل وسائل السلامة العامة والاحتياطات والتدابير الاحترازية التي تضعنا على الطريق الصحيح للسيطرة على الوباء ومنع انتشاره.
 
 
ولفت الهياجنة الى ان ارقام الاصابات تسجل انخفاضا وصعودا ولا يمكن ان تعطينا قياسا واضحا الى اين وصلنا لان حالة واحدة قد ينتج عنها بؤرة جديدة تعيدنا للمربع الاول لا سمح الله وهو ما يحتم علينا عدم الاستكانة والاستهانة بالارقام وممارسة تصرفات قد تجلب لنا ولاسرنا واصدقائنا واحبائنا الخطر.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق