facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة عمان الأهلية تعلن عن تخصصاتها لدرجتي البكالوريوس والماجستير   الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية   إصابتان بحادث تصادم على طريق الـ 100   الزراعة تنفي استيراد شحنة ليمون من الصين   الصناعة والتجارة: تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر   رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد   بدء الامتحانات المدرسية النهائية عبر منصة درسك   البلقاء التطبيقية بين أفضل 250 جامعة في آسيا   عبيدات: بوادر لإنتاج لقاح لكورونا قريباً   السفارة الأردنية في واشنطن تعلن ارقام الطوارئ  
السعودي: التعامل مع 60 ألف حوالة خلال الأيام الأربعة الماضية
التاريخ : 03-04-2020 03:49:26 | المشاهدات 4779

السعودي: قطاع الصرافة استحدث خدمة التوصيل إلى المنزل

هوا الأردن - قال رئيس جمعية الصرافين الأردنيين عبدالسلام السعودي، إن محلات الصرافة تعاملت مع أكثر من 60 ألف حوالة واردة وصادرة خلال الأيام الأربعة الماضية.


وأكد السعودي في حديثه أن 200 فرع صرافة عملوا خلال الفترة الماضية، بطاقة تفوق عمل ألف فرع بنكي.


وأوضح السعودي أن غالبية الحوالات التي وردت لمحال الصرافة كانت من الأردنيين العاملين في دول الخليج، مشيرا إلى وجود نصف مليون أردني يعمل خارج المملكة.


وبيّن السعودي أنه ومنذ يومين استحدث قطاع الصرافة خدمة "التوصيل إلى المنزل" في العاصمة عمّان، بحيث ترسل الحوالات مع مندوب للصرافة، وتتم إجراءات تسليم الأموال أمام منزل الشخص.


ونوه إلى أن قطاع الصرافة لا يقل أهمية عن المخابز والصيدليات والدكاكين، حيث إن السيولة النقدية التي قدمها في الفترة الماضية، حلت مشاكل كثيرة لدى أفراد نفدت سيولتهم خلال فترة الحجر.


وأوضح أن نسبة كبيرة من الموظفين لم يتمكنوا من الوصول لمحلات الصرافة، وأن جزءًا منهم عمل من المنزل، بالإضافة إلى أنه تم استثناء النساء الحوامل و من لديهم أطفال من الدوام في المحلات.


وأكد أن جميع المحلات التزمت بتعليمات السلامة العامة، مشيدا بجهود الجهات الأمنية والصحية في مكافحة انتشار فيروس كورونا.


كما أشاد السعودي بانتظام دور المراجعين في أمام المحلات والتزامهم، قائلا "كان التنظيم أفضل من أي محل آخر، وبتعاون من الجميع". هلا أخبار


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق