facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أبو السعود يبحث مع السفير الايطالي التعاون في تنفيذ عدد من المشاريع المائية   بني هاني رئيسا لنقابة الانشاءات في الشمال   الصفدي يبحث التعاون مع اليونان وقبرص   تعديل على اوقات الحظر ليوم الجمعة   "السياحة" تعمم دليل إجراءات العمل في المنشآت   سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار   الصحة تتسلم معدات ولوازم طبية من الصحة العالمية   القرارات الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم   تسجيل اصابتين بالكورونا .. وحظر شامل الجمعة القادم   تجديد انتخاب الذنيبات رئيساً لمجلس إدارة الفوسفات  
تعقيم لمدارس في البادية الشمالية الشرقية
التاريخ : 03-04-2020 04:20:04 | المشاهدات 6128

الصورة تعبيرية

نفذت متصرفية لواء البادية الشمالية الشرقية بالتنسيق مع مديرية تربية اللواء والبلديات عمليات تعقيم لعدد من المدارس في اللواء .

 

وقال متصرف اللواء احمد السحيم، انه وعلى خلفية توقف العملية الدراسية في مدارس اللواء بعد قرار الحكومة بتعليق الدوام في المدارس للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وبهدف الحفاظ على صحة وسلامة الطلبة والمواطنين فقد قامت الحاكمية الادارية بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بعملية رش وتعقيم للمدارس في اللواء .

 

واشار المتصرف السحيم الى انه تم الانتهاء من تعقيم عدد كبير من المدارس وان العمل يتواصل لتعقيم باقي المدارس خلال الأيام المقبلة، حيث قامت بعض البلديات بتأمين مستلزمات ومواد عملية التعقيم وصولا لتعقيم كافة المدارس في اللواء.

 

وأكد السحيم، انه وبعد تجاوز أزمة فيروس كورونا بفضل الجهود الكبيرة التي تبذلها جميع الجهات المعنية في المملكة سيتم مجددا تعقيم جميع المدارس قبيل استئناف العملية الدراسية بهدف الحفاظ على صحة الطلبة وسلامتهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق