facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أبو السعود يبحث مع السفير الايطالي التعاون في تنفيذ عدد من المشاريع المائية   بني هاني رئيسا لنقابة الانشاءات في الشمال   الصفدي يبحث التعاون مع اليونان وقبرص   تعديل على اوقات الحظر ليوم الجمعة   "السياحة" تعمم دليل إجراءات العمل في المنشآت   سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار   الصحة تتسلم معدات ولوازم طبية من الصحة العالمية   القرارات الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم   تسجيل اصابتين بالكورونا .. وحظر شامل الجمعة القادم   تجديد انتخاب الذنيبات رئيساً لمجلس إدارة الفوسفات  
مدير مستشفى الاميرة رحمة: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا
التاريخ : 03-04-2020 04:25:26 | المشاهدات 8918

 قال مدير مستشفى الاميرة رحمة للاطفال الدكتور طه التميمي والذي يعمل به الطبيب الذي اعلن عن اصابته بفيروس كورنا، انه تم سحب عينات من جميع العاملين في الفترة التي كان متواجدا بها الطبيب من الخامسة مساء وحتى العاشرة مساء وتم منحهم اجازات مشروطة بالحجر المنزلي.
 
وبين التميمي اليوم الجمعة ان الحالات التي كشف عليها الطبيب لاتتجاوز السبع حالات من مجموع الحالات التي راجعت المستشفى بتلك الفترة وتم سحب بياناتهم واماكن سكناهم من خلال برنامج حكيم هم وجميع المرضى الذين راجعوا المستشفى طيلة ذلك اليوم وتم تسليمها للجهات الصحية المسؤولة عن التقصي الوبائي.
 
واشار التميمي الى انه تم منح عاملي المياومة بما فيهم رجال الامن ومندوبي الحوادث من الشرطة ايجازات دون ان يتم خصم اي مبالغ عليهم جراء ذلك، موضحا انه تم سحب اكثر من 30 عينة من العاملين في المستشفى يشتبه بمخالطتهم للطبيب المقيم لم تظهر عليهم اي اعراض مباشرة للاصابة ولكن النتائج المخبرية هي التي ستحسم الامر.
 
ونوه التميمي الى ان المستشفى تم تعقيمه ورشه بالكامل مرتين خلال 24 ساعة بجهود كوادر بلدية اربد والصحة وكان قد جرى تعقيمه بالكامل قبل نحو اسبوع بشكل مماثل.
 
واكد التميمي، ان جميع البيانات المتعلقة بالمخالطين للطبيب من كوادر طبية وتمريضية وفنية وادارية والمرضى ومرافقيهم بما فيهم الحالات التي تم ادخالها وضعت بيد لجان وفرق الاستقصاء الوبائي التي تعمل على مدار الساعة من خلال اكثر من عشرين فريقا لمتابعة الحالات المخالطة في اماكن سكناها وتواجدها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق