facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أبو السعود يبحث مع السفير الايطالي التعاون في تنفيذ عدد من المشاريع المائية   بني هاني رئيسا لنقابة الانشاءات في الشمال   الصفدي يبحث التعاون مع اليونان وقبرص   تعديل على اوقات الحظر ليوم الجمعة   "السياحة" تعمم دليل إجراءات العمل في المنشآت   سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار   الصحة تتسلم معدات ولوازم طبية من الصحة العالمية   القرارات الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم   تسجيل اصابتين بالكورونا .. وحظر شامل الجمعة القادم   تجديد انتخاب الذنيبات رئيساً لمجلس إدارة الفوسفات  
سحب عينات من سكان بالاغوار الشمالية خالطوا مصاباً في عجلون
التاريخ : 04-04-2020 10:00:02 | المشاهدات 5907

هوا الأردن - قال عضو لجنة الأوبئة ومسؤول ملف الكورونا في محافظة إربد الدكتور وائل الهياجنة، إن فريقاً من الاستقصاء الوبائي، باشر اليوم السبت، سحب عينات من سكان في بلدة الكريمة بلواء الأغوار الشمالية إثر ثبوت مخالطتهم لمصاب بفيروس كورونا.



وبين الهياجنة، أنه تم لغاية الآن سحب 25 عينة لمخالطي المصاب في الكريمة، فيما سيستمر عمل فريق الاستقصاء الوبائي في البلدة لغاية الوصول لجميع المخالطين للشخص المصاب والتأكد من حالتهم الصحية.



وأوضح، أن الشخص الذي ثبتت إصابته أمس نتيجة مخالطته لشقيق له عائد من بريطانيا مصاب بفيروس الكورونا هو من سكان بلدة كفرنجة في محافظة عجلون، طلب منه في وقت سابق حجر نفسه في منزله لغاية التأكد من عدم إصابته، إلا أنه مضى في عمله كبائع وتاجر للخضار، وكان يتردد على بلدة الكريمة لغايات الحصول على الخضار من المزارع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق