facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أبو السعود يبحث مع السفير الايطالي التعاون في تنفيذ عدد من المشاريع المائية   بني هاني رئيسا لنقابة الانشاءات في الشمال   الصفدي يبحث التعاون مع اليونان وقبرص   تعديل على اوقات الحظر ليوم الجمعة   "السياحة" تعمم دليل إجراءات العمل في المنشآت   سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار   الصحة تتسلم معدات ولوازم طبية من الصحة العالمية   القرارات الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم   تسجيل اصابتين بالكورونا .. وحظر شامل الجمعة القادم   تجديد انتخاب الذنيبات رئيساً لمجلس إدارة الفوسفات  
توقيف موظف بلدية وقصابين إداريا في اربد
التاريخ : 06-04-2020 05:02:04 | المشاهدات 2663

هوا الأردن - قرر محافظ اربد رضوان العتوم اليوم الاثنين، توقيف مفتش عام في إحدى بلديات الشمال الكبرى، وقصابين على خلفية فتح ملحمتهما بعد الساعة السادسة مساء أمس أثناء سريان حظر التجول واغلاق المحال المصرح لها بالعمل.

وربط المحافظ العتوم المفتش العام للبلدية والقصابين، وهما شقيقان، بكفالة عدلية مرتفعة بعد أن أخلى المدعي العام سبيلهم اليوم وأعادهم للحاكم الاداري.

وأكد المحافظ العتوم أنه لا تهاون مع أي مخالفات من شأنها الاضرار بقانون الدفاع والأوامر والتعليمات والقرارات الصادرة بموجبه.

وبحسب مصدر أمني مسؤول، فإنه ضبط يوم أمس عند الساعة الثامنة مساء المفتش وهو يقوم بشراء اللحوم من الملحمة من قبل دورية شرطة عاملة في الميدان.(بترا)

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق