facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "الشرق الأوسط" و "الأمن العام" ينظمان ورشة عمل   الجامعة العربية تدعو لجهد مشترك لتحقيق السلام   بوتين وبايدن يجريان أول محادثات هاتفية بينهما   الهناندة: نسعى لتمكين الوزارات والمؤسسات الحكومية من عملية التحول الرقمي   الأمير مرعد يتفقد توفر متطلبات وصول الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن مشروع الباص السريع   العمل بالاسوارة الالكترونية قريباً .. و البدء بـ (1500) منها لتوفير 13 مليون دينار   ولي العهد يلتقي السفير الكويتي   قانونية النواب تشرع بمناقشة أملاك الدولة وتقر مواد بمعدل الأسنان   سعيدان: التغيرات المناخية أثرت على الموارد المائية   الاردن: السلام العادل المرتكز إلى القانون الدولي والذي يشكّل حل الدولتين سبيله الوحيد  
النائب خليل عطية يدعو الحكومة لدعم المواقع الالكترونية
التاريخ : 06-04-2020 10:13:25 | المشاهدات 7852

هوا الأردن - طالب النائب خليل عطية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لدعم الصحافة الالكترونية والمواقع الالكترونية التي تقوم بجهد جبار في معركة الأردن ضد انتشار فيروس كورونا، وذلك من خلال دعمها مباشرة وبالسرعة الممكنة لتتمكن من تأمين رواتب العاملين لديها، مع ضرورة أن تحظى بالأولوية في الآليات المطروحة كالتسهيلات المالية المخصصة للشركات بواقع 500 مليون دينار.



وقال عطية في رسالة وجهها لرئيس الوزراء الاثنين، إن المواقع الالكترونية هي من القطاعات التي تأثرت بشكل مباشر بقرار العطلة وحظر التجول، حيث استمرت في عملها وتأدية رسالتها وبشكل غير مسبوق في مواجهة الأزمة.

وأضاف أن هناك عاملين في الصحافة الالكترونية بدون مداخيل مالية حاليا وباتوا مهددين بفقدان وظائفهم.

ووجه عطية التحية للقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية والكوادر الطبية والصحية، وللصحافة الالكترونية التي تقف خلف الحكومة في هذه المعركة وتقوم بتوضيح أهمية القرارات والاجراءات المتخذة لمحاربة فيروس كورونا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق