facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    النائب خليل عطية يطالب بفتح المراكز الثقافية   الضريبة تدعو المكلفين لتقديم إقرارات الدخل الكترونيا عن السنة المالية 2019 قبل نهاية الشهر   الجامعة الأردنية ترد على الغاضبين: هذه قصة «جدوين آربيل»   350 أردنيا يصلون الليلة الى ميناء العقبة من مصر   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين في ماركا   شويكة: برامج سياحية الى 60 وجهة داخلية تنطلق في 20 حزيران   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن   العموش: لا إلغاء لأي من مشاريع الاشغال وطرحنا عطاءات جديدة   وصول رحلات جوية من المرحلة 3 لعودة الأردنيين فجر الاثنين   الخدمة المدنية: شهادة طبية شرط لعودة الموظف القاطن في بؤر كورونا سابقة  
مزارعو الأردن: جهات خارجية تروج لضرب منتج البطيخ الأردني
التاريخ : 23-05-2020 01:26:43 | المشاهدات 5048

هوا الأردن - أكد تجمع مزارعي الأردن على جودة المنتج الأردني من مادة البطيخ وخلوه من أي هرمونات او مواد كيميائية، مشيرا الى أن المنتج الأردني يصدر الى دول الخليج بعد فحص مخبري دقيق جدا، يظهر نتائج تقترب من الممتازة.



وقال التجمع في بيان له اليوم السبت وصلت عمون نسخة منه، إن بعد البحث والتقصي تكشفت خيوط مؤامرة تقودها جهات خارجية تروج لضرب المنتج الاردني وخاصة البطيخ حيث ينافس الأردن الكثير من الدول في انتاجه وخصوصا إيران والاحتلال الإسرائيلي.



واضاف أن هذه الجهات قامت بإنتاج فيديو لبطيخة تم حقنها بمادة الاسيد شديدة الانفجار ومن ثم سطح البطيخة ليتبين أنه يخرج منها هواء على انه هرمون قوي، واشيع أن هذه البطيخة في الأردن وتم نشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.



وأكد الناطق الاعلامي بأسم تجمع مزارعي الأردن ناجح الكركي أن المزارع الأردني يواجه اليوم تحد كبير أمام هجمة منسقة عالية الترتيب ضد المنتج الاردني.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق