facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بورصة عمان ترتفع بنسبة 0.19٪ في أسبوع   3 تخصصات في الأردنية تحقق ترتيبا عالميا حسب تصنيف شنغهاي   إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين   حادث يغلق تحويلة البحر الميت   بالأسماء .. ترفيع قضاة الى الدرجة العليا   مسيرة في وسط البلد رفضا لمخططات الضم   بدء المرحلة الرابعة لإعادة الأردنيين من الخارج   الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي تبلغ 93%   %10 تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية خلال النصف الأول   هاشتاق "ايا_صوفيا" يتصدر تويتر في الأردن  
السفارة المصرية : رحلات جوية من الأردن لنقل العمال الراغبين بالعودة
التاريخ : 30-05-2020 12:44:58 | المشاهدات 13786

هوا الأردن - أعلن مسؤول مصري في عمان، أن السفارة المصرية بالمملكة سترتب رحلات جوية للمواطنين المصريين العاملين بالأردن الذين أبدوا رغبتهم في العودة إلى أرض الوطن.



وفي تقرير تلقاه وزير القوى العاملة المصري، محمد سعفان، من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر في الأردن، أشار إلى أن الحديث يدور عن المصريين العاملين في المملكة الذين سجلوا رغبتهم في العودة عبر المنصة التي أنشأتها وزارة العمل الأردنية لمن أراد من العمالة الوافدة، في مغادرة المملكة والعودة إلى بلاده.



وفي تقريره أوضح المستشار العمالي المصري في الأردن، طلعت السيد، أن الرحلات الجوية ستكون من خلال شركتي "مصر للطيران"، و"إير كايرو" وذلك في الفترة من 6 إلى 12 يونيو المقبل، ويمكن للمواطن سداد قيمة تذكرة الطيران والحصول عليها خلال التواصل من الشركتين المذكورتين، وسوف يخضع العائد للحجر الصحي لدى وصوله إلى أرض الوطن، وستكون تكلفة الإقامة والإعاشة خلال فترة الحجر الصحي مجانية.



وجرى رفع التقرير في إطار متابعة وزير القوى العاملة أحوال العمالة المصرية في دول العمل، وذلك من خلال غرفة العمليات المنشأة بمكاتب التمثيل العمالي بالخارج، للرد على أي استفسارات، وتقديم الدعم والمساعدة للعاملين في أي وقت، خاصة في فترة انتشار فيروس كورونا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق