facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بورصة عمان ترتفع بنسبة 0.19٪ في أسبوع   3 تخصصات في الأردنية تحقق ترتيبا عالميا حسب تصنيف شنغهاي   إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين   حادث يغلق تحويلة البحر الميت   بالأسماء .. ترفيع قضاة الى الدرجة العليا   مسيرة في وسط البلد رفضا لمخططات الضم   بدء المرحلة الرابعة لإعادة الأردنيين من الخارج   الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي تبلغ 93%   %10 تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية خلال النصف الأول   هاشتاق "ايا_صوفيا" يتصدر تويتر في الأردن  
الخطيب رئيساً لمنتدى الاستراتيجيات الأردني لدورة جديدة
التاريخ : 01-06-2020 12:41:55 | المشاهدات 2667

منتدى الاستراتيجيات الأردني يعقد اجتماع الهـيئـة العـامـة وينتخب هيئته الإدارية للدورة 2020 - 2023

هوا الأردن - عقد منتدى الاستراتيجيات الاردني اليوم الأحد 31/5/2020 اجتماع الهيئة العامة العادي عبر تقنية الاتصال المرئي برئاسة السيد عبد الإله الخطيب رئيس الهيئة الإدارية، وبحضور 65 عضو أصيل من أعضاء المنتدى، و11 عضواً بالإنابة، ومندوب وزارة الثقافة الدكتور غسان طنش، بالإضافة إلى المستشار القانوني للجمعية ومدقق الحسابات الخارجي للمنتدى شركة المهنيون العرب.

 

عرض الدكتور إبراهيم سيف المدير التنفيذي للمنتدى خلال الاجتماع التقرير الإداري للمنتدى للعام 2019 وأهم إنجازات المنتدى في العام 2019، بالإضافة إلى خطة عمل وموازنة العام 2020. كما تم عرض التقرير المالي للعام 2019 من قبل مدقق الحسابات الخارجي للمنتدى السادة المهنيون العرب والمصادقة عليه من قبل أعضاء الهيئة العامة، وتم انتخاب السادة المهنيون العرب كمدققين خارجيين للعام 2020.

 

هذا وجرى خلال الاجتماع انتخاب الهيئة الإدارية للمنتدى للدورة الرابعة 2020-2023 بالتزكية، حيث تشكلت الهيئة الإدارية من: السيد عبد الإله الخطيب عن فئة العضوية الفردية، وعن فئة المنشآت الكبيرة؛ شركة الكربونات الأردنية ممثلة بمعالي السيد أيمن حتاحت، شركة أرابتك جردانة ممثلة بالمهندس بشر جردانة، مجموعة فاين الصحية القابضة ممثلة بالسيد غسان نقل، شركة الخدمات الفنية للكومبيوتر STS ممثلة بالسيد أيمن مزاهرة، شركة إرنست ويونغ EY – ممثلة بالسيدة سمر عبيد.

 

وعن فئة المنشآت المتوسطة؛ مجموعة السند للقانون بالتعاون مع إبفيرشيدز سذرلاند ممثلة بالسيد نديم كيالي، وشركة قعوار للطاقة ممثلة بالسيد كريم قعوار. وعن فئة المنشآت الصغيرة؛ شركة عماوي وتكروري للاستشارات ممثلة بالسيد محمد عماوي.



وعقدت الهيئة الإدارية الجديدة اجتماعها الأول عقب انتهاء اجتماع الهيئة العامة لانتخاب الرئيس ونائبه وأمين السر وأمين الصندوق، حيث تم انتخاب السيد عبد الإله الخطيب رئيساً للهيئة الإدارية، والسيد كريم قعوار نائباَ له، كما تم انتخاب السيد أيمن مزاهرة أميناً للصندوق، والأستاذ نديم كيالي أميناً للسر.

 

من جهته بين السيد عبد الإله الخطيب أن انتخابات الهيئة الإدارية لمنتدى الاستراتيجيات الأردني تأتي في ظل ظروف وتحديات كبيرة على الاقتصاد الأردني، والتي بدورها ستضاعف مسؤولية المنتدى وهيئته الإدارية في إجراء دراسات وأبحاث تمكن الاقتصاد الأردني من التعافي واستعادة الدورة الإنتاجية لجميع القطاعات الاقتصادية.


مضيفاً أن المنتدى سيعمل بكامل طاقاته للتواصل مع أعضاء الحكومة وإيصال وجهة نظر القطاع الخاص والتشبيك مع الجهات ذات العلاقة لتخطي التحديات التي ألقت بها جائحة كورونا على الاقتصاد الوطني وخلق بيئة محفزة للأعمال في الأردن. كما أعرب الخطيب عن شكره وتقديره لأعضاء الهيئة الإدارية السابقة على ما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية في إيصال رسالة المنتدى ورؤيته والارتقاء به إلى ما وصل إليه اليوم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق