facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بورصة عمان ترتفع بنسبة 0.19٪ في أسبوع   3 تخصصات في الأردنية تحقق ترتيبا عالميا حسب تصنيف شنغهاي   إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين   حادث يغلق تحويلة البحر الميت   بالأسماء .. ترفيع قضاة الى الدرجة العليا   مسيرة في وسط البلد رفضا لمخططات الضم   بدء المرحلة الرابعة لإعادة الأردنيين من الخارج   الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي تبلغ 93%   %10 تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية خلال النصف الأول   هاشتاق "ايا_صوفيا" يتصدر تويتر في الأردن  
تحويلات مرورية على طريق عمان - الزرقاء
التاريخ : 03-06-2020 02:12:20 | المشاهدات 4868

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان عن إجراء تحويلات على طريق عمان- الزرقاء ضمن أعمال مشروع الحافلات سريعة التردد بين عمان والزرقاء/الحزمة الأولى والثانية للمنطقة الواقعة ما بين المحطة وجسر عين غزال، اعتباراً من الخميس المقبل.
 
 
وسيكون مسار التحويلات للمنطقة الواقعة بين الزرقاء والمحطة، عبر الانحراف يمينا نحو حي أبو علياء وصولا الى مسجد القدومي، ثم الانحراف يسارا باتجاه المحطة أو يمينا باتجاه طبربور.


أما المنطقة بين طبربور والزرقاء، يكون المسار من خلال الانحراف يمينا باتجاه إشارات المسلخ، ثم يسارا لسلوك الطريق المحاذي لمسار سكة الخط الحديدي الحجازي الأردني، وصولا إلى طريق "الاتوستراد" القائم بجانب محطة محروقات فلسطين.


ويكون المسار بين المحطة والزرقاء، من إشارات المسلخ والانحراف يمينا ثم يسارا لسلوك الطريق المحاذي لمسار سكة الخط الحديدي الحجازي الأردني، وصولا إلى طريق "الاتوستراد" القائم بجانب محطة محروقات فلسطين.


أما المنطقة الواقعة بين المحطة وطبربور، تأتي عبر سلوك طريق المسلخ، ثم يمينا، ثم يساراً، ليسلك الطريق المحاذي لمسار سكة الخط الحديدي الحجازي الأردني إلى ما بعد محطة التنقية، حيث ينحرف يسارا سالكا الجسر القوسي أو العودة نحو إشارة المسلخ باتجاة طبربور.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق