facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بورصة عمان ترتفع بنسبة 0.19٪ في أسبوع   3 تخصصات في الأردنية تحقق ترتيبا عالميا حسب تصنيف شنغهاي   إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين   حادث يغلق تحويلة البحر الميت   بالأسماء .. ترفيع قضاة الى الدرجة العليا   مسيرة في وسط البلد رفضا لمخططات الضم   بدء المرحلة الرابعة لإعادة الأردنيين من الخارج   الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي تبلغ 93%   %10 تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية خلال النصف الأول   هاشتاق "ايا_صوفيا" يتصدر تويتر في الأردن  
مطالبات بإعادة تشغيل المشاريع السياحية في عجلون
التاريخ : 03-06-2020 02:13:08 | المشاهدات 5454

هوا الأردن - طالب عدد من أصحاب المشاريع السياحية الصغيرة والمتوسطة بمحافظة عجلون بإعادة فتح هذه المشاريع ودعمها من خلال السياحة الداخلية التي تضررت بسبب جائحة كورونا وتوقفت عن العمل منذ بداية الأزمة.



وقال عدد من أصحاب هذه المشاريع المنتشرة في مختلف مناطق المحافظة إنهم أصبحوا عاجزين عن دفع أجور العمال والالتزامات الأخرى المترتبة عليهم، مشيرين الى أهمية إعادة تشغيل مشاريعهم لتعويضهم عن الخسائر التي لحقت بهم.



وأكد هؤلاء التزامهم واستعدادهم لتجهيز مشاريعهم بما ينسجم مع متطلبات الصحة والسلامة العامة وبما يضمن سلامة الزوار والعاملين في المشاريع.



من جهته اكد رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني اليوم الثلاثاء أهمية فتح السياحة الداخلية خلال الصيف الحالي لإنقاذ العاملين في المجال السياحي وأصحاب المشاريع والمطاعم، وتشغيل المتنزهات السياحية لتعويض الخسائر التي لحقت بهم بسبب جائحة كورونا .



وقال مدير سياحة محافظة عجلون محمد الديك، في حال الموافقة على فتح هذه المنشآت ستقوم المديرية بالتنسيق مع لجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة لمتابعة جميع المنشآت السياحية الكبيرة والمتوسطة والصغيرة والتأكد من مدى التزامها بالاشتراطات الصحية كافة.



وأشار الديك إلى أن أصحاب المشاريع السياحية في المحافظة تكبدوا خسائر كبيرة بسبب أزمة كورونا وما رافقها من إجراءات حظر الحركة بين المحافظات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق